وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

حمادي احمد مرشح بالفوز بجائزة افضل لاعب في اسيا لعام 2016

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الاربعاء، عن أسماء المرشحين والمرشحات للفوز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعبة في آسيا لعام 2016، والتي يتنافس على الفوز بها كل من الإماراتي عمر عبدالرحمن والعراقي حمادي أحمد والصيني وو  لي، على أن يتم حفل توزيع الجوائز في الأول من كانون الآول المقبل في أبو ظبي.
ونشر الاتحاد على موقعه الرسمي، أسماء اللاعبيين، واطلع عليه “سكاي برس”، واعتبر “عمر عبدالرحمن” من أبرز اللاعبين في الخليج، وأحرز عدة القاب فردية وقاد الامارات للتأهل الى الدور الحاسم من تصفيات مونديال 2018، وفريقه العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا حيث سيواجه شونبوك الكوري الجنوبي.
أما حمادي أحمد، فاحرز لقب كأس الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي مع القوة الجوية ، ونال لقبي أفضل لاعب وهداف.
ويعد وو لي افضل هداف في تاريخ فريقه شنغهاي حيث سجل 114 هدفا. ويحمل الرقم القياسي كأصغر لاعب محترف في الدوري الصيني (14 عاما)، وأحرز لقب هداف الدوري الصيني 4 مرات اخرها السنة الحالية. ورشح الاتحاد الاسيوي الأستراليتين كايتلين فورد وليزا دي فيانا والصينية تان روين لجائزة أفضل لاعبة
وعلى صعيد المرشحات لجائزة أفضل لاعبة في آسيا، تبرز الأسترالية كايتلن فورد التي تحمل الرقم القياسي كأصغر لاعبة تمثل منتخب أستراليا في نهائيات كأس العالم للسيدات، عندما شاركت في نسخة عام 2011 في المانيا وكانت تبلغ من العمر 16 عاماً و230 يوما، واختيرت آنذاك كأفضل لاعبة شابة في البطولة، كما شاركت مع منتخب بلادها في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.
كذلك شاركت ليزا دي فانا قائدة منتخب أستراليا في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثانية في مسيرتها، حيث سبق لها المشاركة في أولمبياد 2004 في أثينا، عندما حصلت أستراليا على المركز الثالث، وقد خاضت لغاية الآن أكثر من 100 مباراة دولية من ضمنها المشاركة مرتين في كأس العالم ومرتين في كأس آسيا.
من جهتها سجلت الصينية تان روين العديد من المشاركات في بطولات كأس العالم لمختلف الفئات، ومثلت منتخب بلادها في دورة الألعاب الأولمبةي في ريو دي جانيرو، وسجلت هدفاً تاريخياً في مرمى جنوب أفريقيا من مسافة بعيدة.
وكان نادي القوة الجوية تغلب في المباراة النهائية على بينغالورو الهندي 1-0 يوم السبت الماضي وسجل حمادي هدف الفوز الثمين لصالح القوة الجوية في الدقيقة 70 من عمر اللقاء. ليرفع المهاجم العراقي رصيده في صدارة هدافي البطولة إلى 16 هدفاً في 11 مباراة.
وحصل العراق على لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ الأندية العراقية، علماً بأن نادي أربيل كان بلغ المباراة النهائية مرتين عامي 2012 و2014 ولكنه اكتفى بالمركز الثاني في كلتا المرتين

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب