وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

سليم الجبوري ( سخت ايران ) : يتفاوض سراً مع مبعوث عزة الدوري : بوساطة من هيئة علماء المسلمين !!

الزمان برس // خاص
كشفت مصادر سياسية عن لقاءات سرية اجراها رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع ممثل حزب البعث مبعوث عزة الدوري المطلوب للقضاء العراقي بوساطة من هيئة علماء المسلمين وبحضور احد قيادات الهيئة المذكورة …! .
المصادر اكدت للزمان برس ان الجبوري التقى مبعوثاً شخصياً من قبل الامين العام لحزب البعث عزة الدوري هو الدكتور كامل الدليمي المقيم في الولايات المتحدة وحضر اللقاء السري احد قيادات هيئة علماء المسلمين الذي تم تكليفه من قبل الهيئة بترتيب اللقاء لاعطاء رسالة تطمين للطرفين المصادر كشفت بان حزب البعث قدم عدة شروط من اجل تخويل سليم الجبوري بالتحدث نيابة عنه للدخول في مفاوضات تسوية تشرف عليها الامم المتحدة مع الحكومة العراقية مؤكدة ان الدليمي سلم خلال اللقاء السري الذي جرى في دولة عربية اثناء ماكان يتواجد فيها رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري رسالة شخصية من عزة الدوري الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المطلوب للقضاء العراقي وهو من ضمن قائمة الـ 55 المصادر اكدت ان الدكتور كامل الدليمي سبق له وان حضر مؤتمر الدوحة للمعارضة العراقية ممثلا عن عزة الدوري والقى كلمة بالنيابة عنه والتقى عدد من قيادات فصائل المعارضة للحكومة العراقية من التي تقف بالضد من العملية السياسية القائمة في العراق .
مصادر الزمان برس تؤكد ان سليم الجبوري بات يصرح لمقربيه انه اخذ الضوء الاخضر من ايران ليكون ممثلاً عن العرب السنة في العراق وستدعمه بهذا الامر بصورة كبيرة وان اياد خفية باتت تعمل خلف الكواليس تدفع سليم الجبوري ليكون ممثلا للعرب السنة بصنيعة ايرانية لتقدمه ايران امام الامم المتحدة على اساس انه صاحب القرار الاول للطيف السني في العراق والممثل عنهم ولكن بصناعة ايرانية ….! .
شرح مفردات // سخت ايران // وتعني صنع في ايران ……!!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..