وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

هذا هو بعيجي ناحية القاسم مهرب خمور استغل القران وصار برلمانياً

بمليار دينار صار مهرب الخمور الى السعودية المعروف في أوساط محافظة بابل بالـ”بعيجي”، عضوا بمجلس النواب بعد ان دخل تحت عباءة المالكي حين كان عضو مجلس المحافظة، المنصب الاخر الذي وصل اليه بـ”رشوة” مالية كبيرة قدمت الى احد الاحزاب، ليكون “البعيجي” دليل اخر على “استهانة” السياسيين وقيادات الأحزاب بمصائر المواطنين الذين وفي كل دورة انتخابية ينتظرون من سيقدم “مصالحهم” على “جيبه”.

في منطقة القاسم الناحية التي خرج منها “منصور البعيجي”، مستغلا الطبقة الفقيرة التي تشكل اغلب سكان الناحية، حين اوهمهم بانه سيحل كافة مشاكلهم ويعين أولادهم بشرط ان “يقسموا على القران” بان ينتخبوه، وبكل “وقاحة” شوهد البعيجي وهو يتجول بين ازقة ومقاهي ومساطر العمال المكتظة بالعاطلين عن العمل، حيث امتهن “قدسية المصحف” بخداع البسطاء وايهامهم بتعيينهم، مستخدمه وسيلة لكسب الأصوات في الانتخابات البرلمانية.

وبعد ان أصبح مهرب الخمور، نائبا في البرلمان “اختفى” عن الأنظار تماما، مكرسا كل قوته في عقد الصفقات باسم “دولة القانون” الكتلة التي رشح من خلالها، مع مسؤولين متنفذين في المحافظة للسماح له بزيادة عدد شاحنات الخمور التي يهربها الى السعودية مقابل دفعه اموالا طائلة قدرت بالمليارات نظرا لارتفاع الطلب على الخمور في السعودية وصعود أسعارها الى ارقام خيالية داخل المملكة.

لا يملك البعيجي أي شهادة دراسية تؤهله لان يصبح نائبا في المحافظة، فيكف صار برلمانية، بل اكثر من هذا يفتقر الى ابسط درجات الثقافة الكلامية فهو لا يخرج في لقاءات تلفزيونية ابدا الا حين يأمره الحزب بالخروج حتى لا يعتبر “فضائيا” وفي كل مرة يظهر على شاشات التلفاز يكون المشاهد امام “مشهد كوميدي” بطله “سياسي مهرب خمور”، من الطراز الرفيع!، فيما يستخدم منصور البعيجي مصطلحات “شوارعية” في لقاءاته الصحفية والتلفزيونية.

وبعد “سبات” طويل لمنصور البعيجي في تهريب الخمور، جاء دوره السياسي الان!، بان يظهر في احدى الفضائيات بلقاء اعد له مسبقا ليحضر اجوبته لكنه فشل فيه بجدارة، دافع البعيجي بشكل “ساذج” يفتقر لمنطقية الحوار، وهذا ما هو معروف عنه، لكنه اطلق “قنبلة كوميدية” تذكرنا بحوارات المسرحية الكوميدية “مدرسة المشاغبين”، حين قال بان نوري المالكي محارب بشكل شخصي من “رؤساء العالم”، ولا ندري ان قال هذه الجملة بجدية ام من باب “تلطيف الأجواء”، كونه من الأشخاص أصحاب “الكيف والمزاج

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..