وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

بالوثائق .. من هي المرأة التي شفطت ميزانية وزارة التجارة ؟

قامت كريمة عناد ظفير وهي مديرة شعبة الزيت والمديرة العامة الفعلية للشركة بشفط ميزانية وزارة التجارة إذ انها تدير شبكة مافيات داخل الوزارة وتقرر ما يقبل ويرفض وهي المسؤولة عن خطابات الضمان والتجاوزات والاشكالات وترتيب صيغة العمل داخل الوزارة .
شفطت كريمة عناد ظفير المحكوم عليها بالسجن أموالا طائلة من الوزارة بحكم عملها ومسؤولياتها المتعددة التي لا يقترب منها احد واذا ما عورضت من أي شخص فهي تستخدم مافيتها لتهديده بالقتل .
قامت كريمة بنقل أكثر من 20 موظفا وموظفة لأنهم اعترضوا على احكام وقرارات وطريقة ادارتها للشركة من قبل الموظفين فيما تم رفع شكاوى الى وزير التجارة سلمان الجميلي وكالة لكن الأخير لم يعترض ولم يفتح تحقيق بالقضية كونه من ابرز المتعاونين معها على شفط ميزانية الوزارة .
كريمة ظفير تقود شبكة الفساد هذه منذ عام 2006 وتم الحكم عليها لكن ولأسباب مجهولة تم اعادتها الى منصبها رغم كل الاثباتات التي تؤكد تواطؤها وفسادها .
تدير كريمة شبكة سرية لعقد الصفقات بينهم مدراء ومتنفذين في الوزارة وهي مدانة أيضا بعقد صفقة الرز الفاسد الذي وزع على المواطنين في محافظات العراق كافة لكن نفوذها السري يحول دون وصول النزاهة اليها ومحاسبتها

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!