وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

وصفة سحرية لإخفاء الشيب من دون صبغ الشعر!

لا يمكنك أحياناً أن تتجنّبي ظهور الشعر الأبيض على رأسك. لكن لا يسعك أن تهملي خصلاتك الجميلة ومن الضروري أن تهتمي بها لكي تستعيد لونها الأساسي وبريقها وحيويتها. لذا، ننصحك بأن تجدي الحل لهذه المشكلة من دون أن تستخدمي المنتجات الكيميائية التي قد تلحق الضرر بفروة رأسك.
في هذه الحالة، ندعوك إلى أن تلجئي إلى وصفة الثوم والعسل الطبيعية. فهي غنية بالمكونات المفيدة التي تخفي شعرك الأبيض وتعيد إلى إطلالتك تميّزها
قبل أن تطبقي وصفة الثوم والعسل، إعلمي أولاً أن الشعر الأبيض قد يبدأ بالظهور لدى معظم الأشخاص عندما يبلغون الـ40 من العمر. كما أنه قد يظهر قبل هذه السنّ لدى أشخاص آخرين. وهذا يرتبط بعوامل وراثية وأخرى عاطفية ونفسية.
وينتج ذلك عادة عن عدم إنتاج الشعر لكمية كافية من مادة الميلانين التي تمنحه لونه الأساسي. وهذا ما يجعله يفقد هذا اللون الذي يتحول إلى رمادي أو أبيض. والآن، ما الحل؟
لا للصبغات!
لكي تتخلّصي من مشكلة ظهور الشعر الأبيض التي تجعلك تبدين وكأنك أكبر سناً مما أنت عليه في الوقع، عادة ما تستخدمين، مثل الكثيرات، الصبغات الصناعية التي تحتوي على مكوّنات كيميائية تؤدي إلى تلفه وتجعله باهتاً وفاقداً للحيوية مثل الأمونياك والأمينوفينول. لكن لا تقلقي واعلمي أنّها ليست الطريقة الوحيدة التي تساعدك على ذلك.
وصفة الثوم والعسل
لذا، نقترح عليك أن تطبقي هذه الوصفة الطبيعية:

المكونات
كي تحضّري وصفتك السحرية، تحتاجين إلى: 200 غ من زيت الكتان، 4 حبات من الليمون، 3 فصوص من الثوم وكليوغرام واحد من العسل الطبيعي.
طريقة التحضير
1- إمزجي كل المكوّنات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك وتناولي ملعقة طعام منه قبل حلول موعد كلّ من وجباتك الرئيسية.
2- تذكري أنه يمكنك أن تطبقي زيت الكتان على شعرك بين الحين والآخر لأنه يمنع ظهور الشعر الأبيض ويعيد إلى خصلاتك لمعانها وحيويتها وتألقها. وفي هذه الحالة، ضعي الزيت على شعرك الرطب وغلفيه بمنشفة ثم اتركيه لعدة ساعات قبل ان تغسليه جيداً بالماء والشامبو الخاص. ولا شكّ في أنّ النتيجة ستذهلك

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!