وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

بتوصية من الأزهر.. تحديد موعد خلع زينة من أحمد عز

حددت محكمة أسرة مدينة نصر، اﻷحد، يوم 26 شباط المقبل موعدا للحكم في دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة المصرية زينة ضد زوجها النجم أحمد عز، بعد حصولها على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها “عز الدين” و”زين الدين” له.

وجاء قرار المحكمة بتحديد موعد الحكم بعد أن تسلمت تقريرا من الجامع الأزهر يوصي بتطليق زينة من عز، بعد تنازلها عن كافة حقوقها تجاهه، عقب الحكم الذي صدر لصالحها بنسب طفليها له.

وكانت وسام رضا اسماعيل، الشهيرة بـ”زينة”، قدمت طلبا حمل رقم 832 في العام الماضي لتطليقها “طلقة بائنة للخلع”.

وكلفت محكمة أسرة مدينة نصر بالجلسة السابقة، حكمين ببحث الصلح بين أحمد عز وزينة وكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بينهما، قبل إصدار حكمها في دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة الشابة عقب حصولها على حكم نهائي وبات بثبوت نسب طفليها.

ومثلت زينة أمام حكم من اﻷزهر، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من عز، مؤكدة أنها تبغض الحياة معه وتخشى “ألا تقيم حدود الله”، وسردت الإساءات التي تعرضت لها من جانبه وتشهيره بها وبطفليها، ورفضت كافة محاوﻻت الصلح.

وقدم معتز الدكر، محامي زينة، للمحكمة صورة من الحكم الصادر من محكمة جنح مدينة نصر بحبس عز 3 سنوات وتغريمه، بتهمة سب وقذف زينة والتشهير بها وبطفليه، مشيرا في تصريحات رسمية إلى أن تقرير الحكم الذي انتدبته محكمة أسرة مدينة نصر من اﻷزهر أوصى بطلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية.

كما قدم المحامي صورة من الحكم الصادر بعدم جواز نظر اﻻلتماس المقدم من عز، ﻹعادة النظر في حكم ثبوت نسب طفليه

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..