وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

مرجع ديني يدعو المسؤولين العراقيين إلى التعامل بـ”حكمة” مع قرارات ترامب

بغداد / سومر الاخبارية

أعرب المرجع الديني آية الله العظمى محمد تقي المدرسي، الجمعة، عن “قلقه الشديد” إزاء قرار الإدارة الأمريكية بشأن حظر دخول مواطني سبع دول إسلامية من بينها العراق، فيما دعا المسؤولين إلى التعامل مع القرار بـ”حكمة”.

وقال المدرسي في بيانه الأسبوعي إن “قرار الإدارة الأمريكية بشأن حظر دخول مواطني سبع دول إسلامية من بينها العراق لن يخدم وعد الإدارة الجديدة بمحاربة الإرهاب بصورة أكثر جدية من ذي قبل”، معتبراً “المتشددين يتغذون على الكراهية التي تؤججها مثل هذه القرارات”.
وطالب المدرسي المسؤولين في العراق بـ”التعامل مع هذا القرار بحكمة لأن شعبنا اليوم قد عقد العزم على مواجهة الإرهاب وهذا الهدف هو الذي يحدد مسارنا السياسي”، مؤكدا أن “على أمريكا المساهمة أكثر وأكثر في تحقيق هذا الهدف الذي يخدمنا جميعاً”.

ورأى المدرسي، “لولا احتلال العراق من قبل أمريكا وحل الجيش العراقي ولولا السماح للمتشددين بنشر الفوضى ضد الحكومة الشرعية في سوريا لما قامت للمتشددين قائمة في المنطقة”، مضيفا “نحن اليوم نطالب الجميع بالتعاون من أجل إلحاق الهزيمة بالإرهاب واقتلاع جذوره والتي منها الكراهية التي توارثها الأجيال من حقبة الحروب الصليبية والتي لا تزال تفرق بين العالمين الإسلامي والمسيحي”.

وأعرب المرجع المدرسي عن أمله بأن “يتصدى الحكماء من الطرفين لتطهير النفوس من آثار تلك الحقبة السوداء وافتتاح عصر التكامل بين الحضارات”، مشيرا الى أن “مشاكل العالم التي تتعقد يوماً بعد يوم بحاجة إلى تعاون البشرية بكل شعوبها وحضارتها من أجل حلها ومحو آثارها”.

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!