وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء
أحدث_الأخبار

خامنئي: الترويج لحرب ضد إيران له أهداف اقتصادية

بغداد / سومر الاخبارية

قال المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي إن الولايات المتحدة الامريكية تتحدث عن طرح كل الخيارات على الطاولة في التعامل مع إيران مستقبلا، بما فيها الخيار العسكري، كما يتحدث بعض المسؤولين الأوروبيين عن أن الاتفاق النووي هو ما يمنع شن حرب ضد البلاد، لكنّهم على خطأ ويروجون لكذب محض، على حد تعبيره.
وفي كلمة ألقاها خلال لقائه بجمع من المواطنين من محافظة أذربيجان الشرقية اليوم الأربعاء، أضاف خامنئي أن الترويج لاحتمال وقوع حرب ، يهدف لتشتيت الأذهان في الداخل، ويؤدي لعدم تنبه المسؤولين للحرب الواقعية التي تشنها واشنطن على طهران، ألا وهي الحرب الاقتصادية 
وقال خامنئي إن على المسؤولين الإيرانيين التركيز على الأمر، والعمل لحل المشكلات الاقتصادية والمعيشية في إيران من قبيل البطالة والركود، وتحصين البلاد جيدا، على ألا يكون هذا التحصين عسكريا وحسب، بل اقتصاديا كذلك، داعيا المعنيين في البلاد لتقديم تقاريرهم التي تتطرق للإجراءات المتخذة في هذا الصدد.
وفيما يتعلق بمستقبل الاتفاق النووي، بين رئيس هيئة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن الحكومة الأميركية الفعلية مازالت حديثة العهد، إلا أن القرارات التي اتخذتها حتى الآن تثبت عدم أخذها لاستشارات بصددها، وعدم دراسة تبعاتها على المدى البعيد.
ونقلت وكالة مهر الإيرانية عن صالحي قوله أيضا إن المرشد علي خامنئي ومسؤولين من الحكومة الإيرانية أكدوا مرارا أن طهران ملتزمة بالاتفاق، ولن تكون الطرف البادئ بانتهاكه، كونه يصب لصالح ايران نفسها والعالم ككل.
كما دعا صالحي جميع الأطراف للالتزام بالاتفاق النووي، معتبرا أن تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب لم تؤثر سلبا على حضور وفود المستثمرين الأوروبيين إلى إيران، وأن أطرافا دولية كثيرة لا تتقاطع مع ترامب في سياساته الراهن. 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
تنويه..