وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

تحقيقات بمعلومات روسية عن مجزرة اخرى للتحالف الدولي بالموصل

بغداد / سومر الاخبارية

تعتزم لجنة الامن والدفاع في البرلمان التحقيق بشأن التصريحات الروسية الاخيرة المتعلقة بوجود مجرزة جديدة ايمن الموصل السبت المقبل.

وقال عضو لجنة الامن والدفاع ،عباس الخزاعي اليوم الخميس، إن “اللجنة عاكفة حاليا على التحضير للجلسة المقبلة والتي سوف تعقد يوم السبت المقبل لمناقشة تصريحات المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ،ماريا زاخاروفا،.

وأضاف، أن “اللجنة ستبحث حقيقة هذه التصريحات في محاولة للوصول الى حقائق يمكن من خلالها بيان رأي اللجنة ومن عرضه على رئاسة مجلس النواب العراقي”.

وأشار الى ان “موضوع مجزرة الموصل الجديدة سبق أن اثيرت اعلاميا وهنالك لجان شكلت من قبل القائد العام للقوات المسلحة ولجنة الامن والدفاع النيابية اضافة الى تشكيل لجنة وزارية أجتمعت يوم امس الاربعاء، الى الموصل لتقصي الحقائق على ارض الواقع”.

وسبق أن صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ،ماريا زاخاروفا، في وقت سابق من اليوم الخميس، أن “هناك مجزرة ثانية سقط على اثرها عشرات القتلى والجرحى من المدنيين وقعت في مدينة الموصل ولم يسلط عليها الضوء الى الآن، واصفة بانها لا تختلف عن تلك التي يجري الحديث عنها حالياً.

وقالت زاخاروفا في مؤتمر صحفي عقدته اليوم، أن “التحالف قتل المدنيين بقصف الدولي، والجيش العراقي واقصد هنا القصف لمنطقة الموصل الجديدة اختلفت التقديرات حول اعداد القتلى فيها.

وأضافت اما في 22 من أذارالحالي” تم محو منطقة كاملة في حي رجم حديد اذ كان بين القتلى والجرحى أطفال، منوهة ان المجزرة الثانية لا تختلف عن تلك الأولى في منطقة الموصل الجديدة غير ان الاخير سلط عليها الاعلام الضوء عليها اكثر.

وتابعت زاخاروفا مستشهدة بحديث مسؤول دولي بالقول، أن “تحرير الموصل فرامة اللحم للمدنيين بين قوات التحالف وتنظيم داعش.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!