وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

مطالبات دولية باستمرار الضربات الأمريكية على قواعد النظام السوري

 

بغداد / سومر الاخبارية
أبدت العديد من الدول تأييدها للضربة العسكرية التي شنتها القوات الأمريكية فجر الجمعة على مطار “الشعيرات” بحمص، داعيةً إلى مواصلة هذه الضربات العسكرية، ولكن في إطار أممي.

وأبدى الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، “تأييده لمواصلة الضربات الأمريكية في سوريا على مستوى دولي، وزيادة فرض العقوبات على النظام السوري لردعه عن قتل شعبه، وأن تكون انطلاقة فعلية لعملية الانتقال السياسي في سوريا”.

واعتبر هولاند هذه الضربة “رداً من الولايات المتحدة، ويجب الآن مواصلتها على المستوى الدولي في إطار الأمم المتحدة إذا أمكن، بحيث نتمكن من المضي حتى النهاية في العقوبات على بشار الأسد، ومنع هذا النظام من استخدام الأسلحة الكيميائية مجدداً، والاستمرار في سحق شعبه”.

ودعا الرئيس الفرنسي إلى “مواصلة الضربة الصاروخية الأميركية على سوريا على مستوى دولي في إطار الأمم المتحدة”، وقال: “اليوم هناك من جديد أزمة حول الأسلحة الكيميائية، وبعد إبلاغنا، قرر الأميركيون ضرب عدد من المنشآت في سوريا”، معلناً “تأييده لعملية الانتقال السياسي في سوريا .

من جهتها اعتبرت بعض الشخصيات السياسية البريطانية أن “هذه الضربات كانت خطوة إيجابية لردع النظام السوري عن اقتراف هجمات جديدة بحق شعبه”.

وأكدت في الوقت نفسه كل من كندا وإسبانيا والنمسا والدنمارك وسويسرا وبولندا دعمها للضربة الأمريكية، وأنها “جاءت في وقتها المناسب بعد استخدام النظام السوري لأسلحة كيميائية ضد شعبه، لاسيما في مجزرة خان شيخون التي راح ضحيتها 100 مدني غالبيتهم أطفال “.

كما أعرب رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي عن موقفه حيال الضربة العسكرية بالقول: “نثمّن الالتزام القوي للرئيس ترمب من أجل الحفاظ على أمن الحلفاء والنظام والسلام في العالم”.

يذكر أن القوات الأمريكية قصقت مطار “الشعيرات” فجر يوم الجمعة بـ59 صاروخاً من طراز “توماهوك”، فيما لاقت الخطوة تأييداً دولياً واسعاً

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!