وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

مسؤول محلي ينفي تعرض القوات العراقية لهجوم بغاز الكلور في أيمن الموصل

بغداد / سومر الاخبارية
نفى عضو مجلس محافظة نينوى حسام الدين العبار، الخميس، تعرض القوات العراقية إلى هجوم لتنظيم “داعش” بغاز الكلور في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، فيما أكد أن الجيش العراقي حقق نجاحات كبيرة وحرر نحو 75 بالمئة من الجانب الغربي للمدينة.

وقال العبار  إن “قطعات الجيش العراقي البطلة تحققت نجاحات كبيرة في تحرير مناطق الساحل الأيسر، وما نقلته بعض وسائل الإعلام حول تعرض القطعات إلى هجوم بغاز الكلور اليوم غير دقيق ونحن على اطلاع ميداني على مجريات الأحداث”.

وأضاف أن “تنظيم داعش تلقى ضربة قاصمة في نينوى ويسعى من خلال هكذا أخبار عارية عن الصحة للتأثير على معنويات قطعاتنا الباسلة التي لقنته درساً لن ينساه”، لافتا إلى أن “داعش يقصف ويقتل المدنيين وهذا دليل على خسته”.

وأوضح العبار أن “قوات الجيش ومكافحة الإرهاب أحكمت قبضتها على 75 بالمائة من الجانب الغربي للموصل، وان داعش يسيطر فقط على أحياء وادي عكاب والعريبي و17 تموز و30 تموز والشفاء والإصلاح الزراعي والموصل القديمة”، مبينا أن “هذه الأحياء شبه مطوقة ويسعى التنظيم من خلال قناصته وانتحارييه لإعاقة تحريرها”.

وتابع أن “هذه الأحياء تمتاز بكونها أحياء كبيرة باستثناء الموصل القديمة التي فيها أزقة ضيقة أخرت بعض الشيء إكمال تحريرها لكن وفق العرف العسكري فإن عملية الساحل الأيمن سجلت انتصاراً لقواتنا البطلة”، مشيراً إلى أن “التنظيم الجبان يتخذ المدنيين دروعا بشرية ويضع قناصته على المنازل”.

وكانت وسائل إعلام محلية وعربية نشرت في وقت سابق من اليوم السبت أخبارا زعمت فيها تنفيذ تنظيم “داعش” الليلة الماضية هجوما بغازات سامة في حي الابار غربي الموصل.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!