وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

مبعوث ترامب للعراق : مستمرون بدعمكم لهزيمة داعش

بغداد/سومر الاخبارية

شدد رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري , السبت , على ضرورة استمرار التعاون الوثيق مع التحالف الدولي في مرحلة ما بعد داعش، فيما دعا وزير الخارجية العراقي  إبراهيم الجعفري، المجتمع الدولي إلى المساهمة في إعادة إعمار البنى التحتية في المناطق المحررة بعد القضاء على “الإرهاب”، خلال لقاء  مبعوث الرئيس الأميركي بريت ماكغورك في بغداد “.

وقالت وزارة الخارجية في بيان, إن “وزير الخارجية إبراهيم الجعفري استقبل المبعوث الخاص للرئيس الأميركي دونالد ترمب، والتحالف الدولي لمحاربة داعش بريت ماكغورك، والوفد المرافق له في مكتبه بغداد”.

وأضاف، أنه “جرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات الأمنية، والسياسية، والانتصارات الكبيرة التي يحققها العراقيون في حربهم ضد عصابات داعش الإرهابية، والجهود الدولية المبذولة لدعم أمن، واستقرار المنطقة”.

واشار الجعفري ، بحسب البيان، إن “العراقيين جميعاً توحدوا للدفاع عن سيادة العراق، والقضاء على الإرهاب”، مجدداً تأكيده على “ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي، والمساهمة في إعادة إعمار البنى التحتية بعد القضاء على الإرهاب، وتبني مشروع شبيه بمشروع مارشال الذي ساهم ببناء ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية”.

ولفت إلى “أهمية تفعيل اتفاقية الإطار الستراتيجي الموقعة بين بغداد وواشنطن؛ لما لها من أثر كبير على فتح مجالات التعاون المشترك بين البلدين”، متابعاً أن “العراق متمسك بالعلاقات الثنائية مع بلدان العالم كافة، ودول الجوار خاصة بناء على تبادل المصالح المشتركة، ومواجهة المخاطر المشتركة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية”.

من جابنه، أكد ماكغورك “استمرار دعم العراق حتى القضاء على عصابات داعش الإرهابية”، مشيداً بـ”الجهود التي يبذلها العراقيون في حربهم ضد الإرهاب، والانفتاح الدبلوماسي الذي تشهده العلاقات العراقية مع بلدان العالم المختلفة”.

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!