وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

نائب: منافذ بغداد سهلت نشاط عصابات الخطف والتسليب

بغداد / سومر الاخبارية
انتقد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري، الثلاثاء، منافذ العاصمة بغداد، عازيا السبب لما وصفه بـ”الفوضى” الناجمة عن تكدس العجلات بسبب نقاط التدقيق الجمركي والروتين غير المبرر، فيما اعتبر أنها سهلت نشاط عصابات الخطف والتسليب.

وقال الشمري في بيان”هنالك حالة من الفوضى تعيشها نقاط التفتيش عند منافذ العاصمة نتيجة للآليات الجديدة المتبعة من هيئة الجمارك التي تعد روتينا إضافيا لا مبرر له ولا يقدم أية منفعة للمواطن أو الدولة”، لافتا الى أن “سيطرة جسر ديالى جنوب شرقي العاصمة فيها طوابير طويلة للشاحنات المتوقفة بانتظار التدقيق الجمركي، يتبعها إغلاق تام للشارع مما يمنع العجلات الصغيرة للمواطنين من العبور الى داخل بغداد لساعات عدة”.

وشدد على “ضرورة إعادة تقييم ودراسة الوضع في تلك المنافذ بشكل كامل من قبل الجهات المعنية والبحث عن آليات بديلة لإنهاء الزخم فيها بما يسهم في تحقيق الانسيابية بمرور العجلات دون أي معوقات”، محذرا من أن “تلك الفوضى والازدحام يدفع ثمنها الداخلين الى العاصمة ساعات طويلة من الانتظار، ناهيك عن كونها ساعدت عصابات الخطف والتسليب على تشخيص وانتقاء الضحايا من بين العجلات المتوقفة لاختيار الأنسب بينهم مما زاد من مستوى الجريمة المنظمة”.

وكان رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري أبدى، السبت (4 آذار 2017)، استغرابها من صمت الحكومة بشأن ما أسماه بـ”الإتاوات” التي تؤخذ من أصحاب السيارات الحمل الكبيرة في منافذ العاصمة بغداد، داعيا الحكومة إلى كشف الأسباب الحقيقية لهذا الصمت “المثير للريبة”، فيما أكد على ضرورة مناقشة الموضوع بشكل تفصيلي من قبل الحكومة.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء