وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

ديالى.. موظفو شركة نفط الوسط يرفضون قرار نقلهم من بغداد إلى واسط

بغداد / سومر الاخبارية

 

نظم عدد من موظفي شركة نفط الوسط وقفة احتجاجية أمام مبنى قائممقامية قضاء الخالص في محافظة ديالى، احتجاجاً على قرار مجلس الوزراء بنقل مقر عملهم الكائن في العاصمة بغداد إلى محافظة واسط.

وأكد المحتجون تضررهم إلى جانب عوائلهم من هذا القرار غير المدروس، والسياسي، بحسب رأيهم، بالإضافة إلى وجود ثاني أكبر احتياطي للغاز، وأكثر من سبعة حقول نفطية في محافظة ديالى.

وقال قائممقام قضاء الخالص، عدي الخدران “اليوم خرج أبناء محافظة ديالى بقضاء الخالص في وقفة احتجاجية ضد القرار الجائر بنقل شركة نفط الوسط من محافظة ديالى، والتي تشرف على ثمانية محافظات، وموقعها في شرقي بغداد، إلى محافظة واسط، وهذا يعتبر إجحافاً بحق محافظة ديالى، كما أنه قرار سياسي مرفوض، ولم يكن قراراً فنياً، فلو نظرنا من الناحية الفنية لوجدنا أن محافظة ديالى فيها أكثر من عشرة آبار، بالإضافة إلى أن المخزون الاستراتيجي للغاز مع مناطق شرقي بغداد يصل إلى أربعة وأربعين مليار متر مكعب، كما أنه ثاني أكبر حقل للغاز في محافظة ديالى”.

فيما قال موظف في شركة نفط الوسط، حسام حامد: “نستنكر قرار مجلس الوزراء بنقل مقر شركة نفط الوسط من محافظة بغداد إلى الكوت، وهو قرار جائر يضر بألفين وخمسمائة موظف، إضافة إلى هدر المال العام، وهذه الشركة تأسست لسبع محافظات”.

أما، قائد السعدي، وهو موظف آخر في شركة نفط الوسط، فقال إن “مجلس الوزراء عقد في محافظة واسط جلسةً طارئة بطلب من محافظ واسط، وصدر قرار بنقل شركة نفط الوسط التي يقدر عدد منتسبيها في بغداد وديالى بألفين وخمسمائة موظف، وتلك الجلسة لم تكن مدروسة، ولم تكن هناك دراسة للجدوة الاقتصادية، وهذا القرار سيتسبب بالضرر للمحافظة ولعوائل منتسبي شركة نفط الوسط الذين هم من سكان محافظتي بغداد وديالى”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!