وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

الصيادي يصف زيارة وزيري الدفاع والداخلية للنجف بـ”الاستعراضية” ويدعوهما للاستقالة

بغداد / سومر الاخبارية

وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي، الخميس، زيارة وزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي إلى محافظة النجف بـ”الاستعراضية”، معتبراً أن الزيارة “أهدرت الكثير من الأموال”، فيما دعاهما إلى تقديم استقالتيهما إذا لم يستطيعا حماية منتسيبهما “حفاظا على شرف المسمى”.

وقال الصيادي “أنا لا أعترض على زيارة وزيري الدفاع والداخلية للنجف الأشرف الإعلامية والاستعراضية والتي أهدرت الكثير من الأموال التي هي ملك للشعب العراقي”، مشيراً إلى أن “الصرف يجب أن يكون في موضعه الحقيقي حتى لا يصبح هدراً”.

وأضاف الصيادي، أنه “كان الأولى والأجدر بالوزيرين وكذلك القائد العام للقوات المسلحة أن يقوموا بزيارة الرمادي أو الأنبار وكما يدعون أنهم مقاتلون ليطلعوا على حجم المأساة التي تتعرض لها القوات الأمنية هناك واستشهاد بعض الأخوة المقاتلين وهم أبناؤهم كما يدعون ومعالجة عودة الأماكن الرخوة والأماكن الحاضنة للإرهاب”.

وتساءل، “أما يكفي 14 عاماً من الإعلام والفيسبوك الكاذب، هل يخشون على أنفسهم أم يخافون أم ينتظرون الفرج والانتصار حتى يذهبوا مع الفضائيات وجيوشهم الألكترونية ليصادروا الانتصارات والدماء ليظهروا بالإعلام أمام القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي”، متابعاً “كان من الأولى عليكم أن تقوموا بفتح مركزين بديلين للعمليات وللوزارتين في الأنبار وعلى الطريق الدولي لحماية أخوانكم من الأبطال الذين تركتموهم يصارعون الموت بدم بارد”.

وتابع الصيادي متسائلاً، “أين الأمن الوطني والاستخبارات والمخابرات وخلية الصقور وغيرها من المسميات التي لم تغن من أمن ولا تدفع ذبحاً”، داعياً وزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي، إلى “تقديم استقالتيهما إن لم يستطيعا حماية منتسيبهما حفاظا على شرف المسمى”.

يشار إلى أن وزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي زارا، أمس الأربعاء (3 ايار 2017)، محافظة النجف والتقيا عدداً من مراجع الدين وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!