وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

نائبة: بغداد تعاني من واقع امني وخدمي وعمراني لايتناسب مع مكانتها

بغداد / سومر الاخبارية

دعت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف ، مجلس الوزراء الى عقد اجتماعاته في مجلس محافظة بغداد لبحث سبل النهوض بالواقع الأمني والخدمي للعاصمة التي بات حالها بائساً ولايتناسب مع كونها العاصمة وواجهة البلد .
وقالت نصيف في بيان،إن “بغداد تضم سبعة ملايين عراقي أي أن تعدادها أكثر من تعداد سكان دول بأكملها، ويفترض أنها العاصمة وواجهة البلد ومحط رحال الوفود الدبلوماسية ورؤساء الدول، وهي المدينة المشهورة عالمياً بتاريخها الحضاري وتراثها الفكري والأدبي والعمراني، لكنها وللأسف تعاني من واقع أمني وخدمي وعمراني بائس لايتناسب مع مكانتها وشهرتها “.
واضافت إن “بغداد أكثر محافظة اكتوت بنار الإرهاب والتفجيرات وعانت من تراجع الخدمات كالكهرباء والمجاري واكساء الشوارع والتشجير، حتى ان بعض المحافظات بات حالها أفضل بكثير من حال العاصمة، وهذا الحال المؤلم يتطلب استنفار الجهود وشحذ الهمم والطاقات في مجلس الوزراء للنهوض بها في كافة المجالات، وبالتالي يتوجب على مجلس الوزراء عقد اجتماعاته في مجلس المحافظة وبحث السبل الكفيلة بإنهاء مشاكلها وتلبية متطلبات الأهالي “.
ودعت الى “ضرورة أن تكون هناك قرارات استثنائية من قبل السلطة التنفيذية يكون من شأنها الارتقاء بأوضاع العاصمة أمنياً وخدمياً وعمرانياً، وجعلها بمستوى شهرتها في الشرق الأوسط والعالم “

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!