وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

تعيين ملكة جمال العراق لعام 2017 مستشارة في وزارة الثقافة

بغداد / سومر الاخبارية

 وجه وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار والمشرف على لجنة المرأة في الوزارة فوزي الاتروشي بضم فيان سليماني والتي اختيرت ملكة جمال العراق للعام 2017 مستشاره للجنة المرأة.
جاء ذلك خلال زيارتها لمكتب الاتروشي في مبنى الوزارة، اذ تمت مناقشة المهام الموكلة لها بعد تتويجها ملكة جمال العراق حيث قال الاول بان حملها للقلب يضع على عاتقها مسؤولية اجتماعية وثقافية فهو ليس مجرد لقب للجمال فقط, هي سفيرة بلدها في المحافل الثقافية المختلفة وعليها أن تثبت جدارتها خلال الأيام القادمة وتأخذ دورها في كل مجالات الحياة المختلفة.
وأكد أن مسابقة اختيار ملكة جمال العراق للسنة الثانية هي محاولة لتغيير الصورة النمطية في أذهان الناس وإعطاء صورة مغايرة لدول العالم بان العراق يبقى بلد الجمال والحضارة بالرغم من الظروف الاستثنائية التي مر بها ونحن على مشارف تحقيق النصر الكبير على الهجمات الإرهابية قريبا.
وأضاف الاتروشي “أن المسابقة تأتي تواصلا مع نهج مكافحة أفكار بالية تنتقص من دور المرأة في مجمل تطور المجتمع, فهي تظاهرة جمالية وثقافية في مواجهة كل أشكال العنف والتناحر السائدة في المجتمع, مثلما شكلت صفعة بوجه الإرهاب الذي يعول على الجهل والتخلف والظلامية في تحقيق أهدافه”.
ومن جانبها عبرت السليماني عن فرحتها بفوزها بهذا اللقب حيث تسعى بكل طاقاتها ومثابرتها لتكون آهل لهذا اللقب ولهذه المهمة السامية التي تحملها على عاتقها فهي مهمة وطنية تسعى من خلالها لرفع اسم بلدها عاليا.
وعن مشاريعها المستقبلية قالت سليماني “لي أهداف كثيرة أسعى لتحقيقها من خلال برنامج يحمل كثير من النشاطات التي تخدم المرآة خاصة والإنسانية عامة, منها مساعده الأرامل والأيتام، ومحاولة أيجاد فرص عمل، واستغلال الطاقات والمواهب التي تتمتع بها النساء ربات البيوت وهن بحاجة إلى مورد مالي لإعالة عوائلهن وخاصة الأرامل لمساعدتهن على تربية أولادهن وتوفير حياة حرة كريمة وأبدت السليماني استعدادها للاندماج في الوسط الاجتماعي والثقافي والمساهمة بكل ما هو جديد ومفيد في كل المجالات”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!