وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

الجميلي يهنئ الصحفيين بعيد الصحافة ويؤكد: اسهمت بتحقيق النصر على داعش

بغداد / سومر الاخبارية

هنأ وزير التخطيط سلمان الجميلي، الخميس، الصحفيين والإعلاميين بالذكرى الثامنة والاربعين بعد المئة لعيد الصحافة العراقية الذي يصادف يوم 15 حزيران من كل عام، مؤكدا أن الصحافة اسهمت في تحقيق النصر على اعداء العراق والانسانية “داعش”.
وقال الجميلي في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي اليوم، بمناسبة ذكرى عيد الصحافة العراقية إن “تاريخ الصحافة العراقية العريق، تاريخ حافل بالكثير من المواقف والمآثر الخالدة التي اسهمت بنحو واضح في توحيد الصف الوطني وتوجيه الرأي العام نحو القضايا الوطنية، الامر الذي ادى إلى تعرض الصحافة إلى الكثير من المضايقات وصلت إلى حد التصفيات اذ بان الانظمة الدكتاتورية”، مردفا “لكن على الرغم من ذلك واصل الصحفيون العراقيون جهدهم وجهادهم”.
وأضاف، أن “الصحافة العراقية أصبحت، اليوم، تحتل مكانة مرموقة ومهمة جدا من خلال شراكتها الفاعلة في عملية البناء التنموي السليم، واكثر من هذا فقد اسهمت الصحافة ومنها في تحقيق النصر المؤزر على اعداء العراق والانسانية “داعش”.
وتابع الجميلي، أن “الصحفيين العراقيين كانوا يتقدمون مع القطعات الاولى وهي تقوم بتحرير الارض من دنس الارهاب، وقد اختلطت دماؤهم مع دماء المقاتلين، اذ قدمت الاسرة الصحفية كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الاعلامي في تغطية مجريات المعارك، فضلا عن زملائهم الاخرين الذين اصيبوا خلال معارك التحرير”.
وأكد، أن “المرحلة المقبلة مرحلة ما بعد داعش تتطلب منا جميعا رص الصفوف للانطلاق في عملية البناء الحقيقي السليم للعراق، مما يستدعي ان تؤدي الصحافة دورها المعهود في هذه المسيرة”.
ودعا الجميلي، الاسرة الصحفية العراقية وهي تحتفل بعيدها الثامن والاربعين بعد المائة الذي يتزامن هذا العام مع عيد النصر وعيد الفطر المبارك، إلى “مواصلة مسيرة الجهاد والبناء مستفيدين من مبدأ حرية الصحافة الذي كفله الدستور “، متمنيا “لجميع الصحفيين العراقيين المزيد من التألق والابداع في محراب صاحبة الجلالة وهم يواصلون مسيرتهم بوصفهم السلطة الرابعة”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء