وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

القضاء يصادق على اعترفات “طارش” ذابح الطفلين بـ”موس” في بغداد

بغداد / سومر الاخبارية

صدقت محكمة تحقيق الكرادة اعترافات المتهم بقضية ذبح طفلين بواسطة (كتر موس)، بعد القبض عليه في كمين وسط بغداد.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس القضاء الاعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان” ان محكمة تحقيق الكرادة صدقت اعتراف متهم بقتل طفل بواسطة الة حادة (كتر موس) في بغداد”

واكد ” ان المتهم اعترف بارتكابه جريمتين منفصلتين الاولى ذبح الطفل ومحاولة ذبح الاخر بنفس الطريقة الا انه تم انقاذه” فضلا عن ” اعترافه بارتكاب جرائم اخرى قيد التحقيق”، موضحا انه “تم القاء القبض على المتهم بواسطة كمين نصب له وسط بغداد”

واشار بيرقدار الى انه “تم اجراء كشف الدلالة من قبل المحكمة وتم مطابقة اعترافاته مع الجريمتين”، مبينا ان “اعترافاته صدقت وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي عن جريمة قتل واخرى شروع بالقتل”.

وكان مسؤولان في وزارة الداخلية قد افاد يوم الخميس بالقاء القبض على شخص قام بعملية خطف وقتل بحق طفلين شرقي العاصمة بغداد احدهما اجهز عليه ذبحا بشفرة حلاقة حادة ما تسمى باللهجة المحلية العراقية بـ”الموس”.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا فيدويا يظهر طفلا راقد على سرير داخل مستشفى والذي تحدث هو والده عن عملية خطف تعرض لها في منطقة بغداد الجديدة وذبحه بـ”الموس” الا ان القوات الأمنية تمكنت من العثور عليه قبل ان يتوفى.

وقال مستشار وزارة الداخلية وهاب الطائفي في تصريح انه بجهد استخباري متواصل تم القاء القبض المتهم احمد أركان ياسين طارش من ارباب السوابق الذي خطف الطفل سامي علي سامي مواليد 2008 وقتله بعد ذلك.

وأضاف ان طارش قام بخطف وذبح طفل تم انقاذه قبل ايام كان بالرمق الأخير، مشيرا الى انه قد اعترف بكلتا الجريمتين وسيحال الى المحكمة المختصة .

من جهته قال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان له ان فريق عمل مشترك مكون من مركز شرطة بغداد الجديدة واستخبارات ومكافحة إرهاب بغداد واﻻمن الوطني باشراف قائد شرطة بغداد تمكن من خلال المتابعة وتعاون المواطنين من القاء القبض على المجرم الذي قام بخطف طفلين في منطقة بغداد الجديدة حيث توفي احد اﻻطفال والاخر كتب له النجاة.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء