وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

وزير الداخلية يشكر منتسباً خاطر بحياته لإنقاذ طفلة وشقيقتها بحريق الكوفة

بغداد / سومر الاخبارية

توجه وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الجمعة، بالشكر لمنتسب خاطر بحياته من اجل إنقاذ طفلة وشقيقتها بحريق الكوفة.

وقال الاعرجي، على صفحته في فيسبوك، “اتصلت هاتفيا بالمفوض احمد الفتلاوي الذي خاطر بحياته من اجل إنقاذ طفلة وشقيقتها اثر اندلاع حريق في دار بمنطقة الكوفة في النجف الأشرف بعد ان منح جهاز التنفس الخاص به وسط الدخان الكثيف لينقذ احدى الطفلتين وضحى بنفسه من اجل انقاذهما ليرقد داخل المستشفى واطمأنيت على حالته الصحية وقدمت له الشكر والتقدير والثناء على عمله الإنساني والبطولي”.

‎وأضاف “اجريت اتصالا بالمقدم رشيد ثابت رشيد المشرف على حادث الاطفاء والإنقاذ، وثمنت الجهود التي بذلتها مديرية الدفاع المدني في النجف الأشرف وقدمت لهم الشكر على سرعة الاستجابة”.

‎وتابع ” لقد وعدت بان ازور المفوض محمد الفتلاوي زيارة خاصة قريبا ان شاء الله”.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن ذكر في بيان إن “فرق الدفاع المدني في النجف تمكنت من انقاذ عائلة بعد اندلاع حريق داخل منزلهم بحي ١٧ تموز في قضاء الكوفة”، مبيناً ان “الحريق وقع نتيجة تماس كهربائي أدى الى انفجار جهاز مكيف هواء في الطابق الثاني وحاصرت النار طفلتين داخل احدى الغرف”.

وأضاف معن ان “فرق الاطفاء هرعت الى مكان الحادث وتمكنت من إطفاء الحريق وانقاذ أفراد العائلة”، لافتا الى ان “رجل الاطفاء المفوض محمد الفتلاوي خاطر بحياته من اجل إنقاذ الطفلتين”.

وأوضح معن ان “الفتلاوي اعطى جهاز التنفس الخاص به الى احدى الطفلتين لينقذ حياتها رغم كثافة الدخان”، مشيراً الى ان “المفوض يرقد الان في المستشفى بعد تعرضه لحالة اختناق”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!