وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة سومر الاخباريةفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة سومر الاخبارية وكالة سومر الاخباريةالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

كاتب طابعة في العراق ….يصبح مليونير……!!

بغداد/سومر الاخبارية

احمد رحيم عبدالله خلاوي الساعدي مفتش عام وزارة الصحة هو ابن شقيق كمال الساعدي القيادي في حزب الدعوة……احمد الساعدي كالكنغر تارة في أحضان هذا الحزب واخرى في حزب آخر… تم تعيينة عام 2003 كشرطي (FBS ) ثم انتقل الى موظف درجة سابعة (( معاون ملاحظ )) في وزارة الصحة بوظيفة (كاتب طابعة) ،ولانه ابن شقيق القيادي في حزب الدعوة كمال عبدالله خلاوي الساعدي فأصبح شريك اللصوص والفاسدين اذ تشير معلوماتنا ان كل خطوة تقوم بها وزيرة الصحة عديلة حمود تصر فيها على محاسبة بؤر الفساد وعصابات التدرج والعقود والتجهيز يقف احمد الساعدي يقطع الطريق امامها في الوقت الذي يكون من الأجدر أن يقوم هو بهذا العمل في محاسبة الفاسدين واللصوص وليس ان يكون معهم ويشاركهم في السرقات التي يقومون بها !!!

احمد الساعدي تم تعيينه عام 2015 بمنص المفتش العام في وزارة الصحة وكالة كما شغل منصب معاون المدير العام للشركة العامة لتسويق الادوية بالوكالة على الرغم من ان درجته الوظيفية ادارية وهذا المنصب يحتاج درجة علمية ( طبيب او صيدلي) …!!

اصلاحات رئيس الوزراء حيدر العبادي بتاريخ 20/6/2016 تم تعيينه بمنصب المفتش العام لوزارة الصحة اصالة رغم ان درجته الوظيفية التي تعيينه بها على وزارة الصحة كاتب طابعة …..!!!
وهكذا اصبح مفتشا عاما لوزارة الصحة ليبني امبراطورية مالية كبيرة من خلال استحواذه على العقود والمشاريع وتلقيه عمولات بملايين الدولارات الذي مكنه من شراء عقار في لبنان حسب الوثائق التي حصلنا عليها ومنها الوثيقة المرفقة التي تثبت وتؤكد أن احمد رحيم عبدالله الساعدي اشترى عقارا بمبلغ ثمانمائة وخمسون ألف دولار اي بحدود المليار دينار عراقي …….!!
فكيف بموظف بسيط درجة سابعة خلال سنوات قلائل يمتلك هكذا مبالغ هذا غير العقارات التي قام بشرائها وسط العاصمة بغداد وبعض الشقق في لبنان…….!!

فعلاً الرجل المناسب في المكان المناسب

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
دولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء