وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة سومر الاخباريةرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة سومر الاخباريةوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

الأعرجي: هؤلاء سيديرون أمن كركوك

بغداد/سومر الاخبارية

قال وزير الداخلية قاسم الاعرجي يوم الاحد ان وزارة الداخلية والشرطة المحلية ستدير الملف الأمني في محافظة كركوك.

جاء حديث الاعرجي خلال زيارته لكركوك ولقائه مسؤولين محليين وأمنيين في المحافظة المتنازع عليها والتي شهدت انتهاكات بحق المواطنين الكورد اثناء انتشار القوات العراقية والحشد الشعبي فيها.

وقال الاعرجي، إن “كل مناطق كركوك ستكون تحت ادارة وزارة الداخلية والشرطة المحلية في المحافظة. وسنعمل على تعزيز شرطة المحافظة”، مشيرا الى وجود خطط جديدة يشارك فيها الجميع.

وأضاف ان “الشعب العراقي قادر على ادارة شؤونه بنفسه دون تدخل اي احد”، في اشارة إلى ما يبدو الى إيران التي يتهمها الكورد بلعب دور رئيسي في الحملة العسكرية الأخيرة.

وأشار الاعرجي إلى أن “الحوارات لم تنقطع بين اربيل وبغداد”، مشددا على أن “ابناء الشعب العراقي لن يتقاتلوا فيما بينهم مهما كانت الاسباب”.

وذكر وزير الداخلية أن “على الجميع الالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية والحكومة الاتحادية في كركوك”، داعيا سكان المحافظة النازحين للعودة اليها.

وكانت الأمم قد قالت انها تلقت تقارير عن تعرض منازل ومتاجر مواطنين الى الحرب والنهب في كركوك وطوزخورماتو فضلا عن عمليات نزوح قسري.

ووفق ارقام وزارة الهجرة والمهجرين العراقية فان 120 الف شخص نزحوا من كركوك وطوزخورماتو منذ بدء القوات العراقية والحشد هجوما على المنطقة يوم الاثنين الماضي.

وكان العبادي قد أمر ببقاء الشرطة المحلية وقوة من الجيش فقط داخل مدينة كركوك وانسحاب بقية المجموعات المسلحة، لكن شهود عيان يؤكدون بأن الحشد الشعبي لا يزال ينتشر بكثافة في المدينة.

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!