وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

مصدر: ماذكرته الداخلية عن حديث الاعرجي للاندبندنت كان واضحا وكلامه عن التفجيرات فهم بالخطأ

بغداد / سومر الاخبارية

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بأن ما ذكرته الوزارة عن حديث الوزير قاسم الاعرجي لصحيفة الاندبندنت البريطانية كان واضحا، مشيرا الى ان كلامه عن تفجيرات وهمية فهم بالخطأ.

وقال المصدر ، إن “ما نقلته صحيفة الاندبندنت البريطانية عن وزير الداخلية قاسم الأعرجي، قوله قيام الأجهزة الأمنية بعمليات تفجير وهمية في بعض الاماكن بالعاصمة بغداد بهدف ايهام تنظيم داعش الإجرامي، غير دقيق وفهم بشكل خاطئ”، مبينا ان “الوزارة اصدرت بيانا بشأن ذلك وكان واضحا ومفهوما”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “وزير الداخلية قاسم الاعرجي منذ تسلمه الوزارة ركز على الجانب الاستخباري لكن ليس بالطريقة التي تحدثت عنها الصحيفة البريطانية”، مشيراً الى أن الاعرجي “لديه خبرة عسكرية ولا يمكن ان يتحدث عن هذه الامور بهذه الطريقة”.

وكانت صحيفة “الاندبندنت” البريطانية نقلت عن الاعرجي قوله “لدينا أشخاص يعملون مع داعش ولكنهم وافقوا على العمل معنا ايضاً”، مبينا أن “القوات الأمنية تتحمل في بعض الأحيان تكاليف السيارة ونقل القنبلة الى بغداد وتفجيرها في المكان الذي تستهدفه داعش”.

واعتبرت وزارة الداخلية، امس السبت، ما تحقق من انجازات كبيرة بمكافحة الارهاب بأنه نتيجة “عمل دؤوب”، فيما دعت الجميع الى عدم اصدار “افتراضات خاطئة”.

وقال المستشار الاعلامي لوزير الداخلية وهاب الطائي في بيان صحافي إن “بعض الصحف تناقلت اخبارا غير صحيحة نُسب بعضها الى وزير الداخلية”.

يشار الى أن الاجهزة الامنية التابعة لوزارة الداخلية تقوم بتنفيذ العديد من المهام الامنية التي اسهمت بمكافحة الارهاب والحد من وقوع الجرائم الجنائية.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!