وكالة سومر الاخبارية45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! وكالة سومر الاخباريةبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة سومر الاخباريةالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..
أحدث_الأخبار

حزب الدعوة يهاجم اجتماع وزراء الخارجية العرب ويتهم “دولة” بدعم الإرهاب

بغداد / سومر الاخبارية

هاجم حزب الدعوة الإسلامي، الثلاثاء، اجتماع وزراء الخارجية العرب معتبرا اياها خدمة لمصالح الكيهان الصهيوني، متهما السعودية بدعم الارهاب وتدمير اليمن.
وذكر بيان للمكتب السياسي لحزب الدعوة أنه “لم يفاجأ أحد باتهام وزراء الخارجية العرب لحزب الله بالارهاب! وبالتأكيد أن هذا الاتهام اجراء ليس فيه مصلحة لا للعالم العربي أو العالم الإسلامي”، مبينا ان “هذا استهداف للقوى الخيّرة والحيّة سواء في الجمهورية الإسلامية أو المقاومة الإسلامية التي تعبّر عن نبض الشارع العربي- الإسلامي”.
واضاف البيان، أنه “وبالتالي فالاساءة الى هكذا قوى خيّرة هو إساءة لإرادة الأمة الإسلامية التي ترفض الاستعباد والهيمنة، وكان الأولى والأجدر بوزراء الخارجية العرب إدانة الأعمال الارهابية التي يقوم بها الكيان الصهيوني، من تهويد للقدس، ومصادرة الأراضي الفلسطينية، وإقامة المستوطنات، والمداهمات المستمرة لبيوت الفلسطينيين، واعتقال الشباب، والتضييق على الأبرياء، والتآمر على العالمين العربي والإسلامي، ودعم ورعاية داعش والنصرة، وعلاج جرحى الارهابيين في مستشفيات الكيان الصهيوني..الخ”.
واوضح، أن “هذه الجرائم والانتهاكات المستمرة للصهاينة لم يقف إزاءها وزراء الخارجية العرب، لأن الأنظمة المتواطئة لم تعد تعبأ بقضيّة العرب والمسلمين الأولى (فلسطين) فأدارت ظهرها عنها، بعدما تاجرت بها ردحاً طويلاً من الزمن! ووجهت جل اهتمامها إلى الوقوف بوجه المقاومة الإسلامية التي تمثل كرامة الأمة وعزتها وشرفها وهويتها”.
وتابع البيان ” كما كان الأجدر بوزراء الخارجية العرب الوقوف وقفة مشرّفة دفاعاً عن أطفال اليمن ممّن يُطمرون يومياً تحت أنقاض البيوت والمدارس التي تقصف بطائرات آل سعود، وشجب ما يتعرّض له الشعب اليمني من تدمير شامل وحصار ظالم، وهذه الطوابير الطويلة من ملايين الجائعين والمرضى والمصابين بالكوليرا والموت، لا يتجاهلها الوزراء وحسب، بل إن بعضاً من أنظمتهم التي يمثلونها مُساهِمة بهذا القدر أو ذاك في مأساة أصل العروبة (اليمن)، وما يزالون يدّعون أنهم عرب!! وأنهم ضد الارهاب!! وقل مثل ذلك عن الدعم الهائل لقوى الظلام الارهابية من قبل بعض الأنظمة الخليجية، وتُعد الرياض مصدّرة للارهاب وراعيتة والمسؤولة عن ديمومته، وما محاولات تدمير العراق وسوريا وليبيا، إلا أدلّة دامغة على مدى الدور السعودي في هذا الخراب والتدمير والفوضى التي تعم المنطقة!”.
ومضى البيان “ونحن في الوقت الذي ندين فيه بشدّة ما صدر من اجتماع وزراء الخارجية العرب، نؤكد، أنه جاء تناغماً مع إدارة ترامب ونتنياهو وآل سعود، وهو دليل افلاس وهزيمة الموقعين عليه ومَنْ دفعهم إلى اتخاذ هذا الموقف، لا سيما وأنهم موتورون لفشل مشاريع الاستسلام التدميرية، فضلاً عن أنهم لم يعودوا مؤهلين لإصدار القرارات التعسفية ضد الأحرار والمقاومين، فهم لم يمثلوا إلا أنظمتهم التسلطية، والموقف النهائي مرهون بالجماهير العريضة وحسب، وبهذه المناسبة؛ نطالب الجماهير العربية بإدانة هكذا مواقف متخاذلة، ونهيب بكل القوى الحية في الشعوب العربية والإسلامية عدم الاكتفاء باستنكار هذه التوجهات السقيمة التي تنمّ عن عقليات متخلفة”.
كما دعا البيان الجميع الى “الوقوف بوجه المتآمرين على قضايا الأمة، ومقاومة كل مواقفهم المتخاذلة التي تصبّ في خدمة الكيان الصهيوني”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!