وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

حزب الدعوة يهاجم اجتماع وزراء الخارجية العرب ويتهم “دولة” بدعم الإرهاب

بغداد / سومر الاخبارية

هاجم حزب الدعوة الإسلامي، الثلاثاء، اجتماع وزراء الخارجية العرب معتبرا اياها خدمة لمصالح الكيهان الصهيوني، متهما السعودية بدعم الارهاب وتدمير اليمن.
وذكر بيان للمكتب السياسي لحزب الدعوة أنه “لم يفاجأ أحد باتهام وزراء الخارجية العرب لحزب الله بالارهاب! وبالتأكيد أن هذا الاتهام اجراء ليس فيه مصلحة لا للعالم العربي أو العالم الإسلامي”، مبينا ان “هذا استهداف للقوى الخيّرة والحيّة سواء في الجمهورية الإسلامية أو المقاومة الإسلامية التي تعبّر عن نبض الشارع العربي- الإسلامي”.
واضاف البيان، أنه “وبالتالي فالاساءة الى هكذا قوى خيّرة هو إساءة لإرادة الأمة الإسلامية التي ترفض الاستعباد والهيمنة، وكان الأولى والأجدر بوزراء الخارجية العرب إدانة الأعمال الارهابية التي يقوم بها الكيان الصهيوني، من تهويد للقدس، ومصادرة الأراضي الفلسطينية، وإقامة المستوطنات، والمداهمات المستمرة لبيوت الفلسطينيين، واعتقال الشباب، والتضييق على الأبرياء، والتآمر على العالمين العربي والإسلامي، ودعم ورعاية داعش والنصرة، وعلاج جرحى الارهابيين في مستشفيات الكيان الصهيوني..الخ”.
واوضح، أن “هذه الجرائم والانتهاكات المستمرة للصهاينة لم يقف إزاءها وزراء الخارجية العرب، لأن الأنظمة المتواطئة لم تعد تعبأ بقضيّة العرب والمسلمين الأولى (فلسطين) فأدارت ظهرها عنها، بعدما تاجرت بها ردحاً طويلاً من الزمن! ووجهت جل اهتمامها إلى الوقوف بوجه المقاومة الإسلامية التي تمثل كرامة الأمة وعزتها وشرفها وهويتها”.
وتابع البيان ” كما كان الأجدر بوزراء الخارجية العرب الوقوف وقفة مشرّفة دفاعاً عن أطفال اليمن ممّن يُطمرون يومياً تحت أنقاض البيوت والمدارس التي تقصف بطائرات آل سعود، وشجب ما يتعرّض له الشعب اليمني من تدمير شامل وحصار ظالم، وهذه الطوابير الطويلة من ملايين الجائعين والمرضى والمصابين بالكوليرا والموت، لا يتجاهلها الوزراء وحسب، بل إن بعضاً من أنظمتهم التي يمثلونها مُساهِمة بهذا القدر أو ذاك في مأساة أصل العروبة (اليمن)، وما يزالون يدّعون أنهم عرب!! وأنهم ضد الارهاب!! وقل مثل ذلك عن الدعم الهائل لقوى الظلام الارهابية من قبل بعض الأنظمة الخليجية، وتُعد الرياض مصدّرة للارهاب وراعيتة والمسؤولة عن ديمومته، وما محاولات تدمير العراق وسوريا وليبيا، إلا أدلّة دامغة على مدى الدور السعودي في هذا الخراب والتدمير والفوضى التي تعم المنطقة!”.
ومضى البيان “ونحن في الوقت الذي ندين فيه بشدّة ما صدر من اجتماع وزراء الخارجية العرب، نؤكد، أنه جاء تناغماً مع إدارة ترامب ونتنياهو وآل سعود، وهو دليل افلاس وهزيمة الموقعين عليه ومَنْ دفعهم إلى اتخاذ هذا الموقف، لا سيما وأنهم موتورون لفشل مشاريع الاستسلام التدميرية، فضلاً عن أنهم لم يعودوا مؤهلين لإصدار القرارات التعسفية ضد الأحرار والمقاومين، فهم لم يمثلوا إلا أنظمتهم التسلطية، والموقف النهائي مرهون بالجماهير العريضة وحسب، وبهذه المناسبة؛ نطالب الجماهير العربية بإدانة هكذا مواقف متخاذلة، ونهيب بكل القوى الحية في الشعوب العربية والإسلامية عدم الاكتفاء باستنكار هذه التوجهات السقيمة التي تنمّ عن عقليات متخلفة”.
كما دعا البيان الجميع الى “الوقوف بوجه المتآمرين على قضايا الأمة، ومقاومة كل مواقفهم المتخاذلة التي تصبّ في خدمة الكيان الصهيوني”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..