وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

سقوط من يتخفى وراء اسم (( هايدة العامري )) ….. بالضربة الفنية القاضية……..!!

هل أصبح العراق ساحة مفتوحة لتجنيد العملاء وخونة الوطن…….؟!

بغداد/سومر الاخبارية

منذ ٢٠١٠ وبدأ شخص اسمه وسام سلمان جبر بنشر اعلانات هنا وهناك من ان منظمة اعلامية لبنانية تقوم بتدريب ممن ترغب من النساء للدخول في دورة اعلامية ….وتبين في مابعد ان الموضوع عبارة عن تجسس وسمسرة ودعارة يشرف عليها الشخص المذكور الذي يتخفى باسم هايدة العامري والذي ثبت على ارض الواقع انه لا وجود لهذا الاسم مطلقا……!!

ولكن هنا سؤال يطرح نفسه …..هل ان العراق أصبح مفتوح على مصراعيه امام امثال هؤلاء القرود لكي يقوم بخيانة الوطن والتجسس على من فيه…..؟!

ثم ماهي قصة هذا ال (( وسام سلمان جبر )) الذي يتخفى باسم (( هايدة العامري ))……؟!
وهل هناك اصلا في سجلات الأحوال المدنية ودوائر الجنسية والجوازات في كل محافظات العراق امراة تحمل سم (( هايدة ))……؟!
يبدو ان وسام سلمان جبر يعمل لجهة ترتبط بالموساد الاسرائيلي والدليل استخدامه النساء العاهرات في إيقاع البعض في شباكهم ومن ثم ابتزازهم بعد التوثيق عليه ….!!
هنا نقول
اين دور الأجهزة الأمنية…..مما يقوم به هذا المتخفي بأسم (( هايدة العامري ))….المدعو
وسام سلمان جبر …..الذي يستخدم ويتخفى خلف اسم هايدة العامري ويقوم باستغلال النساء اللواتي يبحثن عن اي فرصة عمل ويستدرجهن إلى لبنان بعد أن يقدم نفسه انه مديرا لمكتب هايدة العامري وأنها اي هايدة تدير مؤسسة اعلامية….؟!
ونجزم ان تلكن النساء لاتعلم أن وسام هو نفسه هايدة العامري وهناك تتفاجئ في لبنان عندما يتم ادخالهن دورة اعلامية وتجنيدهن لاستدراج في مابعد بعض اعضاء البرلمان والمسؤولين وتصويرهم ومن ثم ابتزازهم……!!

هذه هي حقيقة هايدة العامري …..شخص اسمه وسام سلمان جبر ونتحدى اي جهة أن تثبت عكس ما نقول والمطار ودوائر الجنسية والجوازات تثبت صحة كلامنا.
ان سام سلمان جبر …..كنغر يتقافز هنا وهناك من أجل ابتزاز هذا والسمسرة لذاك…..معروف لدى البعض بعمليات نصب واحتيال وتقفيص و (( سختات ))…..قام بها على هذه وتلك….!!
عندما بدأ وسام يتخفى باسم هايدة العامري لكنه يقدم نفسه على اساس انه مدير مكتب هايدة علما ان الاسم هو وهمي لاوجود له على الكرة الارضية…….!!
هنا سنقوم بكشف كل شئ عنه وبالمستمسكات الرسمية.

وسام سلمان جبر أو هايدة العامري (( نفس الشي هو نفس الشخص ))…….!

هذا بعض ما يقوم به ممن يستخدم اسم هايدة العامري الذي يدعي بأنه يرتبط بال CIA …….المدعو وسام سلمان جبر !!
ويبقى السؤال إلى متى يبقى يلعب فيه امثال وسام وغيره…….؟!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..