وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض
أحدث_الأخبار

الانواء الجوية تعلن توقعاتها لحالة طقس الأيام الأربعة المقبلة

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاربعاء، عن حاتلة الطقس لغاية يوم الاحد المقبل، فيما اشارت الى الطقس سيشهد تساقط امطار غزيرة مع انخفاض في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان لها ، ان “الطقس سيكون اليوم الاحد في المنطقة الوسطى غائم جزئي يتحول الى غائم ولا تغيير في درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية معتدلة تنشط احيانا مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن”، مبينة ان “الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا”.

واضافت الهيئة ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة”، مشيرة الى ان “الرياح ستكون جنوبية شرقية تنشط نهارا مسببة تصاعد للغبار في بعض الاماكن منها”.

وتابعت ان “الطقس سيكون يوم غد الخميس غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط امطار في المنطقة الشمالية، مع انخفاض قليل في درجات الحرارة”، موضحة ان “الطقس ليوم الجمعة غائم جزئي وغائم في المنطقتين الوسطى والشمالية مع تساقط امطار، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي”.

وبينت الهيئة ان “الطقس في المنطقة الوسطى ليوم السبت المقبل غائم جزئي مع وجود ضباب يزول تدريجيا وغائم جزئي في المنطقة الجنوبية مع انخفاض قليل في درجات الحرارة، اما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها ممطرا”، مؤكدة ان “الطقس ليوم الاحد المقبل ممطرا في المنطقة الشمالية وغائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع وجود ضباب يزول تدريجيا وانخفاض قليل في درجات الحرارة”.

يذكر ان البلاد شهد خلال الشهر الحالي انخفاضا لدرجات الحرارة فيما لم تشهد سقوط امطار الا في مناطق قليلة.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم