وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

دولة رئيس الوزراء المحترم هيئة بالنزاهة م/مناشدة

❗بالوقت الضائع وزير الصناعه و المعادن يصر على تمرير أكبر صفقة فساد في مجلس الوزراء يوم الثلاثاء❓ المصادف٢٠٢٠/٤/٢١
نحن منتسبي الشركة العامة للحديد والصلب التابع الى وزارة الصناعة والمعادن البالغ عددنا اكثر من (4500) منتسب التي تعطلت منذ عام 2003 وحاليا ً الشركة في مراحل متقدمة من اكمال تأهيل معاملها لتعود مرة اخرى للانتاج وسد الحاجة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الايدي العاملة بجهود الخيرين
وهذا العمل الجبار يتطلب دعم المشروع والعاملين وخصوصا ً في مجال مهم وهو توفير ملايين الاطنان من السكراب وهي المادة الاولية للصهر وانتاج حديد التسليح وتحقيق الجدوى الاقتصادية من اعادة تأهيل هذه المعامل .
ولكننا نفاجئ بين الحين والاخر من قيام وزير الصناعة و المعادن بمحاولات غير صحيحة ومنها محاولات التفريط بالسكراب وتخصيصه لغير معامل الشركة بحجج واهية هدفها الاستفادة الشخصية والاضرار بالشركة وموظفيها لصالح رجل اعمال(ب) المسيطر على الشركة العامة للصناعات الفولاذيه التي لا تمتلك اي فرن صهر ليتم تهريب و سرقت السكراب بغطاءها و بناء على طلب رجل الاعمال الفاسد(ب) تم اصدار كتاب من وزارة الصناعة و المعادن/ الدائرة القانونية المرقم ٨٩٥٠ في ٢٠٢٠/٢/١٧ و المعنون الى المجلس الوزاري للاقتصاد المرفق نسخة منه و الذي بعد تظاهرنا و الاعتراض تم موافقة الوزير على الغاء بالكتاب المرقم ١١٣٨٦ في ٢٠٢٠/٢/٢٧والذي يؤدي ان تم تنفيذه الى اضرار جسيمة بالمشروع وتعطيل تشغيل المعامل مع العلم ان مواقع السكراب تم دمجها بموجب قرار مجلس الوزراءالمرقم ٤٢ لسنة ٢٠١٧ واصبحت بكل التزاماتها المالية والقانونية وكل المتعلقات ضمن الشركة العامة للحديد والصلب وتتحمل شركتنا اعباء كبيرة من اجل الحفاظ على هذه المادة التي تعرضت لاستهدافات كثيرة من قبل الفاسدين وحاليا الكثير من القضايا لازالت لم تحسم في محاكم النزاهة والقضاء
نتفاجى هذا اليوم بان الكتاب قد وصل الى مجلس الوزراء لعرضه ضمن الفقرة خامسا ضمن موضوعات مناقشة مجلس الوزراء
راجين التدخل لدى مجلس الوزراء بالسرعة الازمة لايقاف اتخاذ القرار بنقل السكراب الى الشركة العامة للصناعات الفولاذيه الذي سيضر بالشركة ومشروعها وتهدر هذه الثروة الوطنية المهمة لتشغيل معامل الشركة وتكبد الدولة والشركة خسائر بالمليارات اذا ماتم تحويل السكراب الى غير الشركة العامة للحديد والصلب .

مع التقدير

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..