وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض
أحدث_الأخبار

بالدليل القاطع من ديوان الرقابة المالية مدير نفط البصرة احصان عبدالجبار يصرف اكثر من ستة مليارات دينار دون وجود سند قانوني ……!!

ستة مليارات وأحد عشر مليون دينار صرف غير قانوني تم ضبطه من قبل ديوان الرقابة المالية وهو جزء من النثرية ضمن إدارة حسنة ملص لنفط البصرة بقيادة احصان عبدالجبار مدير عام نفط البصرة …….! ! !

وأفاد مصدر مطلع ان الديوان يواجه سهولة بتدقيق النثرية التي تتسم بالوضوح وسهولة التدقيق بالمقارنة مع العقود الأخرى التي تتبع فيها نفط البصرة نوع من الفساد الفني المتمثل بالتلاعب والالتفاف في الخطوات الفنية في إعداد وثائق المناقصات وتنفيذها والتي تصل قيمتها 12 مليار دولار أمريكي سنويا مع الشركات الأجنبية في حقول جولات التراخيص .

ومما يذكر ان احسان عبد الجبار يعتمد في حل ازماته مع الديوان بواسطة الموظفة السابقة لدى الديوان ( و . ق ) التي تحظى بعناية متميزة من قبل ادارة حسنة ملص ، الأمر الذي دعي تدخل ديوان الرقابة المالية الاتحادي على خط التحقيقات وخاصة المتعلقة في اجابات الديوان الى القضاء في ملفات تحقيق قضايا فساد احسان عبد الجبار .

ولَك احصان بن جبار حاروكه انت فزت على صاحبك ابو هل انترناشيونال قصدي ابو كباب المحافظة بقاطات ذاك بس ٩٠ مليون دينار كباب … بس انت لا كدها ابن جبار حاروكه …ولَك اكثر من ستة مليارات ياديوث وانت وكل اللي وراك مايسوون درهم…..!

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم