وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة سومر الاخباريةفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة سومر الاخباريةتحية طيبة وكالة سومر الاخباريةبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة سومر الاخباريةعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة سومر الاخباريةفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة سومر الاخباريةتقبل الله اعمالكم وكالة سومر الاخباريةلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة سومر الاخباريةتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة سومر الاخباريةالخنجر هيبة المكون . وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة سومر الاخباريةكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة سومر الاخباريةفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة سومر الاخباريةالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة سومر الاخباريةوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة سومر الاخباريةكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة سومر الاخباريةرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة سومر الاخباريةعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة سومر الاخباريةبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة سومر الاخباريةكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة .
أحدث_الأخبار

فيس بوك تجبر مستخدميها: تنزيل تطبيق Moments وإلا… ؟!

تعمل شركة فيس بوك على إجبار المستخدمين على تبني تطبيق مشاركة الصور الخاصة التابع له ( مومنتس ) Moments وذلك من خلال تحذيرهم من أن صورهم ستحذف إن لم يثبت التطبيق .
وقد نجحت الخطوة الأخيرة التي تحذر المستخدمين من أن بعضا من صورهم ستحذف إن لم يثبت التطبيق في جعل تطبيق Moments الأول في متجر آب ستور في الولايات المتحدة .
وترسل فيس بوك رسالة تحذيرية تعطي المستخدمين مهلة حتى تاريخ 7 تموز / يوليو المقبل للانتقال إلى تطبيق Moments أو يتعين عليهم تنزيل صورهم المزامنة Synced Photos الموجودة على تطبيق شبكتها الاجتماعية وإلا ستقوم بحذفها بعد ذلك التاريخ .
وتستخدم فيس بوك الإشعارات لنشر هذه الرسالة ثم إنه يمكن الحصول على تفاصيل أكثر على الصفحة الخاصة بالصور المزامنة على فيس بوك إن لم يكن تطبيق Moments قد تم تنزيله بعد .

وقامت الشركة كذلك بإرسال رسائل إلكترونية إلى المستخدمين لإخبارهم بوجوب تنزيل التطبيق إن كانوا يودون الاحتفاظ بصورهم المزامنة على خدمتها .
وكانت فيس بوك قد أطلقت ميزة ( الصور المزامنة ) Synced Photos على تطبيقها على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية في العام 2012 وهي تسمح للمستخدمين تلقائيا بنسخ كافة صورهم من الهاتف الذكي إلى ألبوم خاص على فيس بوك .
وكانت الفكرة من وراء هذه الميزة رفع صور المستخدمين المخزنة على الهواتف الذكية إلى الشبكة الاجتماعية وذلك بغية تسهيل وتسريع العثور ومشاركة الصور مع الأصدقاء على فيس بوك

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!