وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

القضاء العراقي حارس بوابة الدستور والضابط الاساس لمسار الدولة

سعد الاوسي

رغم كل الفساد المستشري في البلد
ورغم طول سنوات الفوضى والعبث وضياع كينونة الدولة
ورغم ان اللصوص والمرتشين مايزالون حتى هذه الساعة ينتشرون في جسد المؤسسات والوزارات الحكومية
الا اننا كعراقيين مازلنا نتطلع و نؤمن بنور ساطع في نهاية النفق متمثّلا بالقضاء العراقي
حارس بوابة الدستور والقانون والضابط الاساس لمسار الدولة.

المؤسسة القضائية في العراق هي الاكثر نزاهةً وعدالة ورسوخا بين جميع السلطات،
لانها مؤسسة ذات تاريخ عتيد وتقاليد رصينة وقيم ثابتة يضبطها ويحددها قانون ودستور مكتوب لا يسمح بالعبث والفوضى والارتجال

القاضي العادل فائق زيدان هو الرجل الامثل في رئاسة المؤسسة القضائية الذي شهدنا في عهده استقراراً و عدلا وامناً وثباتاً في الاداء وحرية قرار لا تخضع للضغوطات.
سلاما لعينيك وطوبى لضميرك الحر ايها الرجل الامين

وجود فاسد صغير او اثنين – ان وجدوا-
في مؤسسة عظيمة كمؤسسة القضاء العراقي تضمّ الاف الرجال الشرفاء المهنيين النزيهين،
لن ينال من مكانتها او يخدش صورتها ابداً،
لانها نسبة ضئيلة لا تذكر ، ولا يمكن ان تدنس ثوب القضاء العراقي الطاهر، فالبحر لاتكدّره نقطة حبر صغيرة بل تضيع في خضمّه.

تذكروا دائما
ان الخانق السياسي الذي كنّا فيه والكارثة التي كان البلد على وشك السقوط فيها، لم يخرجنا منه الا القضاء العراقي العادل النزيه، حين حزم و حسم و قرّر، و لم يخضع للضغوط ولا الابتزازات.
تذكّروا ايها العراقيون ان القاضي العادل فائق زيدان هو الذي امسك بميزان الامور في اللحظات الحرجة بيد الانصاف والعدل والاستحقاق الدستوري،
ورفض الخضوع للضغط الدولي الخارجي والضغوط الداخلية الشديدة، وانه بذلك حفظ البلد وحكم بالعدل، وانه مايزال الحافظ الامين على توازن السلطات والضامن لديمومة النظام.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..