وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

العبادي يحمل علماء الدين مسؤولية نبذ الطائفية ويؤكد : تحرير الموصل سيكون هذا العام

رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الاربعاء بأن تحرير الموصل سيكون هذا العام، مشيراً إلى أن نصر الفلوجة كان لجميع العراقيين .
وذكر بيان لمكتب العبادي الاعلامي تلقته وكالة سومر الاخبارية إن الاخير التقى مع مجموعة كبيرة من علماء الدين والوقفين الشيعي والسني ولجنة الاوقاف والشؤون الدينية البرلمانية بمناسبة ذكرى معركة بدر التي تتزامن مع انتصارات تحرير الفلوجة .
وقال العبادي خلال اللقاء بحسب البيان إن تحرير الموصل سيكون هذا العام ان شاء الله وتلقينا استغاثات من اهل الموصل لتخليصهم من عصابات داعش الاجرامية مؤكداً أن العلماء عليهم مسؤولية كبيرة في توعية المواطنين اذ ان الفرصة سانحة حاليا للتوحد ونبذ الطائفية والتعاون وان تكون الدولة للجميع .
وأضاف أن الثروة الحقيقية لنا تتمثل بالانسان والذي يجب ان يكون بناءه صحيحا مشيراً إلى أن النصر الذي تحقق في الفلوجة كان لجميع العراقيين وهناك من ساهم بالقتال ومن ساهم بالكلمة ومن ساهم بالتبرع وبدورنا نشكر الابطال الذين قدموا التضحيات وحرروا الفلوجة من العصابات الاجرامية .
وبين رئيس مجلس الوزراء أن وجود عمل مكثف لعودة النازحين وتشكيل لجان للتدقيق والتحقيق .
وكانت الولايات المتحدة  اعلنت اليوم الاربعاء عن منح العراق مبلغ 20 مليون دولار للمساهمة في جهود إغاثة النازحين من مدينة الفلوجة والذين يقدر عددهم بـ85 ألف شخص .
ومازالت عصابات داعش الاجرامية تسيطر على مدينة الموصل منذ العاشر من حزيران 2014 والتي ارتكب فيها التنظيم ابشع الجرائم ضد الانسانية بحق ابناء المدينة لاسيما من الاقليات الدينية مثل الايزيدية والمسيحيين والتركمان والشبك

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..