وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض
أحدث_الأخبار

فضيحة صقر بغداد تجبر مقتدى الصدر لرفع الدعم عن محافظها علي التميمي

صقر بغداد صقر كركوك صقر سوك العورة صقر البتاويين صقر حسنة ملص صقر منزول البصرة سابقا .
اسماء جديدة ظهرت على لوحات ارقام السيارات .
شنو القصة ؟ محد يدري ظلمة ودليلها الله .
الكلمات اعلاه تباع على شكل ( باج ) وتلصق على لوحات ارقام السيارات والبيع عند نقاط السيطرة من قبل شرطتنا الاشاوس بالتعاون مع الشركة المنفذة مقابل مبلغ نقدي معين .
ابتدعوا هذه الفبركة ويقنعوا اولاد الخايبة بان هذه الملصقات من قبل وزارة الداخلية وتحمي سياراتهم من السرقة .
هاكم ديباجة مقدمة العقد الذي مايزال غامضا عند الكثيرين :
الطرف الاول – محافظة بغداد ويمثلها السيد محافظ بغداد اضافة لوظيفته – علي التميمي .
الطرف الثاني – شركة ارض الخطوة الاولى للمقاولات والتجارة العامة المحدودة ويمثلها المهندس احمد سرمد ابراهيم المدير المفوض للشركة .
عنوان الشركة : بغداد – كرادة – الزوية – شارع 26 م – 913 15-4 .
الاوساط النيابية الله يحفظهم اعربوا عن ارتيابهم بمشروع صقر بغداد الذي يكتنفه الغموض وتساءلوا عن جدواه الامنية في حين اكدت محافظة بغداد انه سيسهم في الحد من العمليات الارهابية .
المهم بالخبر ان اللجنة الامنية في البرلمان تريد فتح هذا الملف لمناقشته في البرلمان بحضور الجهات المسؤولة عنه ومن ثم عرضه على هيئة النزاهة .
وصلنا الى مربط الفرس .
اعضاء البرلمان الان في اجازة تشريعية لأنهم ياللهول صائمين والى ان يعقدوا جلستهم تكون المسبحة انفرطت وكل من يروح لأهله .
كل الذي ستفعله الخانم النزاهة ستحيل الملف الى القضاء ولأنه قضاء اعرج فاننا وفي هذا اليوم العشرين من رمضان نقرأ الفاتحة .
اقرأوها معي على كل المبادرات التي كشفتها هذه النزاهة التي مازالت تلطم وتصيح لدينا وثائق تكشف الفساد والفاسدين ولحد الان لم تكشف الا عورتها .
يلعنكم رب العالمين دنيا ولآخرة .
لأن المشروع غامض والصقر لايحلق الا في الصحراء الغربية لا يمكن لنا الاجتهاد لمعرفة تفاصيل السرقة اذا وجدت في هذا المشروع .
فالحل والتفسير من قبل هيئة النزاهة ( مستعد اجتف للعباس اذا كشفت النزاهة معلومة صغيرة ) .

نقطة نظام : ندعو اصحاب السيارات ممن اشتروا هذا الباج تزويدنا بالتفاصيل عن هذا المشروع الصقري ولهم الاجر عند رب العالمين .
بعد ان فاحت الريحة تبرأت وزارة الداخلية من هذا المشروع وقالت امس عبر المتحدث الرسمي ان لاعلاقة لها بالموضوع الذي يبدو انه مصلخ عن الصحة .
الذي يهمنا من كل هذا الخريط اللغوي ان عمليات بغداد الامنية دولة مستقلة وليس لها علاقة بوزارة الداخلية وقال مسؤولها في احدى الجلسات الخاصة ان بغداد مدينتنا ولاعلاقة لوزارة الداخلية بامنها .
حقك والله يابه اذا راس السمجة خايس كيف يكون ذيلها ؟ .
بالمناسبة نشر عدد من الصيادين في الاهوار امس صورة لكميات من السمك اصطادوها وحلفوا بحق هذا الشهر الفضيل ان رؤوسها ليست خايسة

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم