وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

بالتفاصيل … مساعي للإطاحة بالعبادي والشهرستاني بديلا عنه

كشف مصدر سياسي مطلع الثلاثاء عن سعي وزير التعليم العالي حسين الشهرستاني للإطاحة برئيس الوزراء حيدر العبادي وتنصيب نفسه بديلا له .
وقال المصدر في حديث لـ وكالة سومر الاخبارية ان وزير التعليم العالي بدء في الآونة الأخيرة زيارة عدد من البلدان تحديدا إيران ولبنان لإستحصال الدعم الدولي مبينا ان الأخير يسعى الى زيارة السعودية خلال الأيام المقبلة لتلميع صورته لدى جميع الاطراف .
واضاف المصدر ان الشهرستاني يسعى في الخفاء للإطاحة بالعبادي سيما وان الأخير خسر مؤخرا جزء كبير من شعبيته سيما فيما يتعلق بحفظ الأمن والقضاء على الفساد مؤكدا ان الشهرستاني دائما ما يشير الى كونه ابن المرجعية البار وانه أحق بمنصب رئاسة الوزراء من العبادي .
وطالبت النائب عن كتلة بدر النيابية ميثاق الحامدي امس الاثنين رئيس الوزراء حيدر العبادي بالاعتراف بتقصيره وتقديم استقالته من منصبه على خلفية الخروقات الامنية الاخيرة وفيما اعتبرت الاقالات التي قام بها العبادي غير كافية دعت الى محاكمة من كان سببا في تلك الخروقات .
وكشفت منظمة بدر اليوم الاثنين أن أمينها العام هادي العامري يقود حراكا بين رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية المستقيل محمد الغبان بهدف اقناع الأخير بالعدول عن استقالته وفيما أكدت تمسكها بمنصب وزير الداخلية اشارت الى أن الحراك الجاري سيحسم خلال الأسبوع الحالي

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..