وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

بالصورة : تعرف على حيتان الفساد والقطط السمان في وزارة النفط ثروات مالية فلكية انفجارية

كريم حطاب جعفر وليث الشاهر وفلاح العامري ابرز ثلاثة لصوص في وزارة النفط .
تاريخ اسود مملوء بقضايا الفساد المالي والاداري … وثروات مالية فلكية انفجارية .
ليث عبد الحسين الشاهر مدير عام الدائرة القانونية في وزارة النفط وفلاح العامري مدير عام شركة تسويق النفط ( سومو ) وكريم حطاب جعفر مدير عام شركة الاستكشافات النفطية في وزارة النفط هؤلاء هم الابرز بين حيتان الفساد والقطط السمان في وزارة النفط والذين يمتلكون تاريخا اسودا ملطخ بالسرقات والتزوير والتهريب والفساد المالي والاداري كما ان ثروات هؤلاء المالية اصبحت فلكية وبارقام لاتصدق ولايتقبلها البعض كونهم اولا واخيرا موظفون في الدولة .
وتؤكد معلومات ان فلاح العامري تقدر ثروته المالية ( الكاش ) بما يقارب 498 مليون دولار امريكي ماعدا الاملاك والعقارات التي يمتلكها خارج العراق في بعض الدول وهو يدير شركة سومو الخاصة بتسويق النفط العراقي حيث تؤكد المعلومات انه ياخذ عمولات من جميع الشركات التي ابرمت الشركة اتفاقا معها لشراء النفط العراقي ويعتبر فلاح العامري اخطر واكبر حوت فساد في وزارة النفط .
اما كريم حطاب جعفر فهذا اللص لا يختلف عن الحرامي فلاح العامري وهو مدير عام شركة الاستكشافات النفطية في وزارة النفط وطبعا هذا اللص افسد من حسنه ملص لابل افسد من اية عاهرة في هذه الدنيا لديه فضائيين ويستلم رواتبهم يقوم بجلب عمال الشركة للعمل في مزرعته في مددينة العمارة محافظة ميسان كما يقوم باستعمال معدات الشركة في مزرعته ابرم مع بعض الشركات العالمية عقودا درت عليه بملايين الدولارات وهي شركات خاصة لحفر الابار لاعماق بعيدة يستخدم الناقلات والعجلات لاغراضه الخاصة اتخذ قرارا بتقليص مرتبات العاملين في الشركة والبالغة 600 الف دينار فقط شهريا حرصا منه على اموال الدولة كما يدعي لكنه قام بتعيين اكثر من الفين واربعمائة شخص عنهم مقابل عمولات بالورق الاخضر الامريكي .

اما من يتستر على اعمال وفساد ولصوصية هذين الفاسدين فهو الاكثر منهم لصوصية مدير عام الدائرة القانونية ليث عبد الحسين الشاهر الذي خصص له كل من كريم حطاب جعفر خمسون الف دولار شهريا وفلاح العامري مائتي الف دولار شهريا .
بقي ان نعرف مصيبة اخرى وهي ان شقيق ليث عبد الحسين الشاهر مدير عام القانونية في وزارة النفط المدعو حيدر عبد الحسين الشاهر هو عضو اللجنة القانونية في شركة تسويق النفط سومو وضعه شقيقه ليث في هذا المنصب ليكون على اطلاع على حجم السرقات في اخطر واهم شركة في العراق وهي تسويق النفط العراقي

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!