وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

حرب بين نيكول سابا ومايا دياب … والسبب تغريدة صباح التقليد

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فيديو كليب المغنية اللبنانية مايا دياب ( سبع ترواح ) على مواقع التواصل الإجتماعي أثارت الفنانة نيكول سابا جدلاً على ( تويتر ) .
غردت سابا قائلة : في ناس بتبلش مطرح ما انت بتخلص صباح التقليد .
وسرعان ما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع التغريدة وتم إعادة نشرها مرات عدة .

وتحدث جمهور نيكول سابا في تعليقاتهم عن إشارتها في تغريدتها إلى زميلتها السابقة في فرقة الـ 4cats مايا دياب .
بالتالي تسببت الجملة التي كتبتها سابا في شن حرب من التعليقات بين جمهور النجمتين معتبرين أن مايا أخذت فكرة كليبها من فيديو كليب ( أنا كنت بحالي ) من إخراج المخرج الراحل يحيى سعادة حيث قام المخرج جو بو عيد بالتوسع في الفكرة المقتبسة وأدخل بعض التعديلات إلا أن جمهور مايا رفض هذا الاتهام ما أثار جدلاً واسعاً حول الموضوع .
تجدر الإشارة الى أن نيكول سابا عادت وغردت متسائلة : انو كيف ثبتوا إنو تغريدتي موجهة لفنان معين أو لعمل فني محدد تحاليل أفلاطونية أو ملل لنِخلق جدل .
وأضافت فعلاً تغريدتي بلشت مطرح ما نواياكن خلصت

 

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!