وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

ساعة تقلب قوانين الفيزياء رأساً على عقب وتعود بالزمن للوراء

الحلم الذي يراود معظمنا بالعودة بالزمن إلى الوراء كان سببا في اشتهار صانع أثاث تركي على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقيه عددا كبيرا من طلبات شراء منتجاته .
إذ انهالت على مصطفى قايا الذي يعمل في صناعة الأثاث بولاية طرابزون شمالي تركيا طلبات شراء ساعة حائط صممها على شكل ( كمان ) واكتشف لدى تشغيلها أن عقاربها تدور بشكل عكسي .
وعن قصة تلك الساعة قال قايا في حوار مع ( الأناضول ) إنه ركز خلال العام الجاري على تصميم وصناعة ساعات المكتب والحائط وصنع في هذا الإطار ساعات حائط على شكل كمان .
واكتشف عند تعليق إحداها في صالون منزله أن هناك خطأً ما وأن عقاربها تدور بشكل عكسي .
اندهش قايا في البداية ومن ثم قرر الاستمرار في استخدام الساعة بعدما وجد أنه أصبح بإمكانه معرفة الزمن بالنظر إلى الساعة رغم دوران عقاربها بشكل عكسي .
أراد قايا أن يشارك حكاية الساعة مع معارفه فنشر قصتها عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان ساعة تقلب قوانين الفيزياء رأساً على عقب وتعود بالزمن إلى الوراء ليفاجأ بأن القصة حازت اهتماما كبيرا تلقى نتيجة له العديد من طلبات الشراء بعضها من أتراك يعيشون في ألمانيا كما صرح قايا للأناضول .
ومع تداول حكاية الساعة بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بدأ تجار الجملة الذين يتعامل معهم في طلب أعداد من تلك الساعة لبيعها في محلاتهم وهو ما دفع قايا للاتفاق مع شركة ساعات على تصنيع أعداد كبيرة من الساعة التي صممها .
وقال قايا إن العديد من التعليقات كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الساعة وأكثر ما لفت نظره منها وصف الساعة بأنها تحث على الرياضة العقلية إذ إنه لابد من التفكير جيداً لمعرفة الزمن بالنظر إلى تلك الساعة التي تعود عقاربها إلى الوراء

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب