وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

بالتفاصيل .. طبيعة العلاقة التي تربط البغدادي بالفنانة ايناس طالب

كشف مصدر مطلع الاحد عن وجود علاقة قديمة بين رئيس المجلس الاقتصادي العراقي ابراهيم البغدادي والفنانة ايناس طالب لافتا الى انه اهداها سيارة رانج روفر هدية ميلادها .
وقال المصدر في حديث تابعته وكالة سومر الاخبارية ان هناك علاقة قديمة تربط رئيس المجلس الاقتصادي العراقي ابراهيم البغدادي منذ ان كان رئيس مجلس رجال الاعمال العراقي والفنانة العراقية ايناس طالب حيث كان يوفر لها جميع المتطلبات المالية في عمان وبيروت مشيرا الى انه قام بأهدائها سيارة رانج روفر هدية ميلادها .
يذكر ان البغدادي مطلوب الى مصرف التجارة العراقي التي بي اي مبالغ ضخمة وقام ايضا بتقطيع قطع اراضي الجادرية وبيعها بدون سند قانوني علما ان هذه الاراضي للاستثمار .
ويشار الى  ان مكتب رئيس الوزراء العراقي ابلغ مستشاريه وموظفي الاستعلامات في وقت سابق بعدم استقبال رجل الاعمال ابراهيم البغدادي ومنعه من دخول المكتب بالاضافة الى الامانة العامة لمجلس الوزراء بعد ان تم  إصدار امر لسحب باج المنطقة الدولية ( الخبراء ) وتم إيقاف الامر لاحقاً .
جدير بالذكر ان ابراهيم البغدادي كان رئيس المجلس الوطني لرجال الاعمال وتلقى الدعم من قبل رئيس الوزراء السابق نوري المالكي وتم طردة بعد كشف وثائق مزورة تخص الشهادة اضافة الى تزوير تواقيع اخرى وإصدار فيزا الى دول أوربا مقابل مبالغ ومن ثم أسس المجلس الاقتصادي العراقي والذي مقرة فندق بابل لممارسة نفس النشاطات السابقة بالشراكة مع رجال اعمال ابرزهم عصام الاسدي الذي يمتلك اكثر اسهم فندق بابل

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب