وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

مقرب منه يكشف سبب عودة الصدر للتحالف ويحذر من الاستمرار بالشك في نوايا الأخير

كشف ما يسمى بـ ( صالح محمد العراقي ) على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهي الصفحة المقربة جداً من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر سبب عودته للتحالف الوطني فيما حذر من ان الاستمرار بالشك في نوايا الصدر سيجعل ( الميليشيات والارهاب ) تتربع على رؤوس العراقيين .
ادناه نص ما نشر على الصفحة المقربة من الصدر ( صالح محمد العراقي )
الشك المفتعل
شككتم ( بسماحته ) حينما قاوم المحتل
شككتم به حينما ارسل مظاهرة ( سلمية ) نحو سامراء
شككتم به حينما لم يلتحق ( بمجلس الحكم )
شككتم به حينما سحب وزراءه الستة
شككتم به حينما تأخر تشكيل الحكومة ثمانية اشهر لكي لا يتسنم الحكم
( الهالكي )
شككتم به حينما اعطى مهلة للحكومة
شككتم به حينما طالب بسحب الثقة من ( الهالكي )
شككتم به حينما طالب بمحاكمة ( الهالكي ) بمجزرة سبايكر
شككتم به حينما طالب بمحاكمة ( الهالكي ) بتسليم الموصل
شككتم به حينما قال ( اليوم نحن على اسوارها وغدا سيكون الشعب فيها )
شككتم به حينما امر بالاعتصام
شككتم به حينما اعتصم بخيمته الخضراء
شككتم به حينما امر بعدم الالتحاق بجبهة الاصلاح الهالكية
شككتم به حينما قال اصلحوا الساسة
شككتم به حينما قال شلع قلع
شككتم به انه يملك المقرات والجكسارات
شككتم به حتى عندماُغيرت بعض الوزارات ولا مرشح من قبل التيار ولا الاحرار
والان تشكون به اذ اراد اصلاح التحالف ( الوطني ) لكي لا يتربع على كرسيكم
الفاسدون
شككتم به وقلتم الاصلاح سيؤدي الى مجزرة
وما هي النتائج
لو لم يقاوم لكان العراق تحت وصايا امريكية والعلم الاسرائيلي يرفرف فوق
سماء بغداد
لو دخل المتظاهرون الى سامراء في حينها لما تفجرت وكادت ان تكون اسيرة
الارهاب
لو اطعتموه بعدم شرعية مجلس الحكم لما تربع الفاسدون
ولو وثقتم به حينما سحب وزراءه لما كانت سهام الفساد تتوجه نحو التشيع
لو وثقتم به لكانت المهلة بداية للحوار
لو تم سحب الثقة عن سبايكر مان لما بيع العراق وتربع به الارهاب
لو حوكم الفاسد الظالم لما عاد ولن يعود
شككتم بمشروعه الاصلاحي والنتيجة :
۱ ­لازال المشروع سلميا ولم تراق الدماء
۲ ­التيار او الاحرار بلا وزراء والكل يعمل ضدهم
۳ ­اذا شك احد بان له وزراء فهم تكنقراط لا يمتون للتيار في شيء
٤ ­تياره بين منشق وبين مدعي انه ليس تياري اذ يخافون الكصكوصات فانه
سارع لاصلاح التيار قبل اصلاح الاخرين
شككتم انه يملك المقرات ولا مقر له ولا يملك جكسارة ولا حتى دراجة هوائية وهو قائل اريد ان اقابل ربي وانا لا املك من الدنيا شيئاً .
اليوم تشكون انه يريد العودة للسلطة من خلال التحالف.. اقول: اعينوه ان يصلحهم وان يغير مفوضية الانتخابات وقوانين الانتخابات والا فات الاوان فهو لن يدخل بالانتخابات الا عن طريق كتلة عابرة للمحاصصة وحينها سيقف من جميع تلك الكتل التي تتصف بهذه الصفة على مسافة واحدة .
فان المهم كل المهم عنده هو ان لا يكون الفساد سجية وامرا محمودا يا شعب العراق كفاكم شكا مفتعلا من ذوي السلطة العمياء والا تربعت على رؤوسكم المليشيات والارهاب والفساد والظلم ولقد اعذر من انذر

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب