وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

ترامب : القيادة الامريكية مجرد اطفال رضع

شن دونالد ترامب المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هجوما نادرا على ميشيل أوباما قرينة الرئيس الأمريكي باراك أوباما قائلا كل ما تريده هو القيام بحملة لصالح منافسته .
ووصف القيادة الأمريكية في حشد انتخابي بكارولينا الشمالية بأنها أطفال رضع وخاسرون .
واتهم ترامب السيدة الأولى بمهاجمة هيلاري كلينتون عام 2007 باستحضار سطر قالته حول مدى لياقتها لإدارة البيت الأبيض .
وقد نفت حملة أوباما هذا السطر الذي أشار إليه ترامب حول كلينتون .
وقال ترامب بوسعي رؤية كم تحب ميشيل هيلاري ولكن أليست هي من بدأ في الأصل مقولة : إذا كنت غير قادرة على العناية ببيتك فلن تكوني قادرة على العناية بالبيت الأبيض أو البلاد ؟ أين هذه المقولة ؟ إنني لا أسمعها إنني لا أسمعها .
وكان ترامب يشير إلى ملاحظة أبدتها أوباما عام 2007 فيما كانت تقوم بحملة لصالح زوجها الذي كان ينافس كلينتون على ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة .
وكانت السيدة الأولى قد قالت إذا كنت غير قادرة على إدارة بيتك، فبالتأكيد لن تكوني قادرة على إدارة البيت الأبيض .
ويشكك بعض المتنتقدين فيما إذا كان هذا التعليق مقتطعا وخارجا من سياقه وأنه يستهدف علاقة هيلاري كلينتون مع زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون .
ولكن تصر حملة أوباما على أن هذا السطر لم يكن يستهدف كلينتون وبدلا من ذلك يشير إلى صراع ميشيل وباراك أوباما من أجل التوفيق بين الحملة الانتخابية ورعاية البنتين .
فتكملة خطاب ميشيل عام 2007 يقول : لذلك عدلنا برامجنا لضمان أن البنات لهما الأولوية لذلك فخلال سفره كنت أقوم بالأعمال اليومية وهذا يعني الاستيقاظ في الصباح وإيقاظ البنتين وإعدادهما للذهاب للمدرسة ثم القيام بالتنقلات المطلوبة والعودة للمنزل قبل النوم .
وكان مرشحا الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قد سخرا من بعضهما البعض خلال مشاركتهما في حفل العشاء الخيري السنوي لمؤسسة ألفريد سميث في نيويورك والذي يستضيف مرشحي الانتخابات الرئاسية كل أربع سنوات بعد يوم من السجال الحاد بينهما في مناظرتهما الرئاسية الثالثة والأخيرة .
وأطلقت كلينتون الضحكات وهي تستمع إلى مزاح ترامب بشأن خطب قيل إن كلينتون ألقتها بمقابل مادي كبير وتحقيق لمكتب التحقيقات الفيدرالي إف بي آي في تسريب رسائل إلكترونية لبريدها الخاص لكن ترامب واجه صيحات استهجان حينما قال مازحا إن كلينتون تكره الكاثوليك .
وقال ألفريد سميث الخامس لسي ان ان ان ترامب تجاوز الخط مما أدى لقليل من عدم الارتياح في القاعة

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!