وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

حنان الفتلاوي …. تاريخ قذر حافل بالخسة والنذالة والقفز على الحقائق ….!

شقيق النائبه اللهلوبه حنان الفتلاوي بعثي وكان قائد عمليات سامراء وفي احدى جلسات مجلس النواب تحدث النائب سليم الجبوري على المعايير المزدوجه في تطبيق قانون المسائله والعداله البريمري واذا بالنائبه عن دولة القانون حنان الفتلاوي تشتاط غضبا لانه ذكر ان شقيقها بعثي وهو قائد لعمليات سامراء حينها كان سنضع امام حنان الفتلاوي صاحبة اللسان الطويل التي تهاجم خصوم المالكي بعصبيه تتسب في توسيع منخريها ودائما ما تتحدث عن نظام صدام وتصفه بالنظام البائد والنظام ( المقبور ) ونسيت حنان الفتلاوي ما يلي :
1 – كانت حنان عضوة فرقة في حزب البعث وتدير حلقه حزبيه في الفرقه النسويه لمحافظة بابل مدينة الحلة وبالتحديد في حي نادر الثالثة .
2 – عمها متوفي كان عضو قيادة شعبه في تنظيمات محافظة بابل ( الحلة ) كذلك وكان من السيئيين والمرتشين المعروفين لذلك تم طرده من الحزب .
3 – شقيقها الذي اصبح برتبة فريق ركن صباح الفتلاوي كان ضابط في قوات الحرس الجمهوري وبعثي بدرجة ” عضو قيادة فرقه ” نقل من قوات الحرس الجمهوري لسوء تصرفاته واستلامه لرشاوى عديدة الى مركز مشاة بابل .
4- حصلت حنان الفتلاوي على عفو خاص من صدام حسين كونها تبين انها حامل بعد ان حكم عليها بالاعدام بعد اشتراكها وتسترها في جريمة قتل معروفة في مدينة الحلة 5- بعد احتلال العراق فتح له محل في محافظة بابل لتصليح ونصب الستلايت .
5 – رشحت حنان الفتلاوي ضمن قائمة دولة ” القانون ” وهي طبيبه ومتزوجه من طبيب من عائلة ” وتوت ” واعترض زوجها على دخولها في السياسه ولكنها اصرت وهجرها وسافر الى لندن وبعد سنه علم انها تزوجت من شاب صغير وهي بعصمته واصيب على اثرها بجلطه قلبيه وفارق الحياة .
6 – تدخلت حنان الفتلاوي باعادة شقيقها الى الجيش وكونها مقربه من المالكي تسلم شقيقها اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة ذي قار واستغل منصبه وعمل مع مهربي ” الحشيشه ” الايرانيه مقابل مبالغ ضخمه بالدولار وقدم الحمايه لهم بتهريبها الى المملكه العربيه السعوديه عبر الحدود وكذلك تهريبها الى الكويت ونذكر حنان ما حدث لشقيقها عندما ارسل 800000 الف دولار بيد مسؤول حمايته والمقرب له ليوصلها الى اهله في الحله وانتهز المرافق هذه الفرصه واستحوذ على المبلغ وهو من اهالي قضاء المحاويل وعندما طالبه صباح بالمبلغ قال له ( اسكت والا افضحك وفعلا سكت ولم يطالب بالمبلغ ) .
ضبطت استخبارات محافظة ذي قار كميات كبيره من الحشيشه وتم القبض على المهربين وتدخل صباح الفتلاوي كقائد للشرطه واطلق سراح المهربين المتعاونين معه ارسلت الاستخبارات تقريرا الى وزير الداخليه وكالة عدنان الاسدي مع كافة الاوليات والادله التي تدين تورط اللواء صباح الفتلاوي بالتستر على مهربي المخدرات مقابل مبالغ ماليه اعلمت وزارة الداخليه ” القائد العام للقوات المسلحه ” باعتباره وزيرا للداخليه عن ملف صباح الفتلاوي وعلق نوري المالكي على اصل كتاب الوزراه بهامش ( هذا ابننا ينقل من قائد شرطة ذي قار الى قيادة الشرطه الاتحاديه ويغلق التحقيق ) .
ولخاطر عيون حنان اصدر نوري المالكي امرا ديوانيا ان يتسلم اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة محافظة بابل وقد تصدى لهذا التعيين مجلس محافظة بابل ورفض قبول الفتلاوي قائدا لشرطة المحافظه لاتهامه بملفات فساد زعلت حنان الفتلاوي على سيدها وفورا استجاب لها واصدر امرا بتعيين اللواء صباح الفتلاوي قائدا لعمليات سامراء .
بالاضافه الى كل هذه الامتيازات التي حصل عليها شقيقها فان شقيقها الاخر حال تخرجه من كلية الهندسه تم تعينه في رئاسة مجلس الوزراء وبراتب قدره ( 3 ) مليون دينار مع تخصيص شقه له في المنطقه الخضراء قريبه من فلة حنان الفتلاوي في المنطقه الخضراء وحصل شقيقها صباح على قطعة ارض متميزه وشقيقها الاخر حصل على قطعة ارض وحصلت حنان الفتلاوي على قطعة ارض بينما عشرات الالاف من المواطنين وضعت اشارة حجز على دور سكنهم وجريمتهم انهم منتمين الى حزب البعث ولا يحق لهم التصرف بدور سكنهم خلافا لكل القوانين السماويه والارضيه .
نقول لحنان التي اصبحت كالكلبه المسعوره تنهش هذا وذاك بلسانها السليط المنفلت دفاعا عن سيدها الذي منحها ومنح عائلتها هذه الامتيازات نقول لحنان ” اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر ” لدينا معلومات تخصك شخصيا وبالادله اذا ما فتحناها على مواقع الانترنت .. تجدين ان حسنه ملص اشرف منك وهذه المعلومات موثقه بالزمان والمكان والاشخاص وكما يقول المثل العراقي ( احنه ولد الكريه كل واحد يعرف اخيه ) لكن ما يمنعنا من نشر الغسيل القذر كونك امرأة عراقية لاغير

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب