وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

سامسونغ تقدم أول حاسوب لوحي بقلم

كشفت سامسونغ عن النسخة الجديدة لحاسوبها اللوحي غالاكسي تاب أ 10.1 الذي يأتي مزودا بقلم الكتروني S Pen وسيكون متاحا في الأسواق الأمريكية .
وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن حاسوبها الجديد يجمع بين المعالج القوي والقلم الإلكتروني الذي يسمح للمستخدمين بالكتابة والرسم وتعديل الصور كما يتضمن الحاسوب اللوحي تطبيقا جديدا يسمى سامسونغ نوت يجمع بين التطبيقات السابقة Action Memo وS Note وScrapbook في مكان واحد .
وسبق لسامسونغ أن أعلنت عن الجهاز في شهر مايو / أيار الماضي ومن المتوقع أن يكون متاحا في الولايات المتحدة في 28 أكتوبر / تشرين الأول الجاري بسعر 350 دولاراً .

ويأتي غالاكسي تاب أ 10.1 بشاشة من نوع WUXGA بقياس 10.1 بوصات وبدقة 1920×1200 بكسل كما تم تزويده بمعالج ثماني النواة إكسينوس 7870 octo-core إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .
ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو وببطارية بسعة 7300 مللي أمبير بالساعة وهو مزود أيضا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل ويزن 553 غراما ويعمل بتقنية واي فاي فقط وقادر على تشغيل الفيديوهات لمدة 13 ساعة ومن المنتظر أن تطرح سامسونج غالاكسي تاب أ 10.1 باللونين الأبيض والأسود

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..