وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!! وكالة سومر الاخبارية( نداء استغاثة ) ….تحت انظار المرجعية الرشيدة.. السرقة العظيمة في حقل حلفاية الغازي بين الدكمة والقبوط…….!! وكالة سومر الاخباريةادگ على طيطي دگ عيني دگ…….!! وكالة سومر الاخباريةفائق دعبول وزير الچذب والكلاوات….!! وكالة سومر الاخبارية#كذبة_بجلاجل -اقحام أسم الجنرال #الشهواني ! وكالة سومر الاخباريةرئيس جهاز المخابرات يكذب وزير عراقي وكالة سومر الاخباريةتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال وكالة سومر الاخباريةمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ وكالة سومر الاخباريةأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي وكالة سومر الاخباريةمسدسات رئيس الجمهورية…..!! وكالة سومر الاخباريةكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة وكالة سومر الاخباريةظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي وكالة سومر الاخباريةالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. وكالة سومر الاخباريةحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! وكالة سومر الاخباريةالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: وكالة سومر الاخباريةالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض وكالة سومر الاخباريةفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) وكالة سومر الاخباريةدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء
أحدث_الأخبار

التحالف الدولي يفجرها : تركيا ليست ضمن قواتنا لقتال داعش في العراق

اكد المبعوث الرئاسي الامريكي للتحالف الدولي ضد داعش بيرت مكغورك الخميس ان تركيا ليست ضمن التحالف لقتال داعش في الموصل في مبين ان سيادة العراق هي من اساسيات عمل التحالف .
وقال مكغورك في بيان اطلعت عليه وكالة سومر الاخبارية إن تركيا عضو في التحالف الدولي لمحاربة داعش في سوريا ووجود القوات التركية في العراق هو ليس بالتنسيق مع التحالف الدولي .
واضاف ان سيادة العراق هي من الاساسيات التي تحكم عمل التحالف الدولي لافتا إلى انه يجب على كل دولة من دول التحالف التي تؤدي دورا عسكريا معينا ان تحصل على موافقة الحكومة العراقية اولا ولا يجب ان تحصل اي عمليات عسكرية في العراق من قبل اي جهة من دون ان تحصل على موافقة الحكومة العراقية .
يشار الى ان تركيا دائما ما تكرر في محافلها الرسمية استمرارها ضمن التحالف ضد داعش .
ودعا الرئيس الأميركي باراك اوباما اليوم الخميس نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى التنسيق مع واشنطن وبغداد للمشاركة في الحرب ضد تنظيم داعش وأكد ضرورة استمرار الحوار بين تركيا والعراق فيما جدد دعمه لسيادة العراق ووحدة أراضيه .
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي نفى في الـ ( 22  من تشرين الأول 2016 ) التصريحات التي تحدثت عن اتفاق بين العراق وتركيا وأكد أن العراقيين سيحررون الموصل قريبا ولا يسمحون لاي قوة ان تتدخل فيها وفيما أشار وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر أن كل الدول التي تساعد العراق تحترم سيادته جدد التزام بلاده بمساعدة العراق ودعمه بالقدر الذي يطلبه .
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أعلن اليوم الاثنين ( 17 من تشرين الأول 2016 ) انطلاق عملية تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي وأكد أن العملية هي بقيادة الجيش والشرطة الاتحادية أشار الى إفشال جميع المحاولات لمنع انطلاق العملية

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
تنويه..