وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

زيدان غاضب من الريال بعد التعادل مع ليجيا: افتقرنا لكل شيء وعلينا بالصبر

انتقد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، استرخاء فريقه بعد أن فرط في تقدمه بهدفين ضد ليجيا وارسو واحتاج لهدف متأخر من ماتيو كوفاتشيتش ليتعادل 3-3 في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، أمس الأربعاء.
وبحسب خبر تناقلته وكالة “رويترز”، واطلعت عليه وكالة سومر الاخبارية ان “زيدان لم يكن سعيدا بالطريقة التي فقد بها فريقه تماسكه وسط أجواء غريبة في ملعب خال من الجماهير، وقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اقامة المباراة أمام مدرجات خالية بسبب أحداث شغب من الجماهير في لقاء ليجيا السابق في دوري الأبطال على أرضه بملعب الجيش البولندي”.
ومنح هدف جاريث بيل الرائع التقدم لريال بعد مرور 57 ثانية، وهو أسرع هدف للنادي في دوري الأبطال، وجعل كريم بنزيمة النتيجة 2- صفر في الدقيقة 35 قبل انتفاضة ليجيا.
ووضع تيبو مولين الفريق البولندي في المقدمة بعد هدفين من فاديس أوديديا وميروسلاف رادوفيتش أدركا التعادل لأصحاب الأرض ليشعر زيدان بالغضب من فريقه رغم أن كوفاتشيتش أنقذه من أول هزيمة هذا الموسم.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي، انه “عندما تسجل هدفين بعيدا عن ملعبك فمن الطبيعي أن تكون الأمور تحت السيطرة لكن في النهاية سمحنا للمنافس بالعودة للمباراة”.
وأضاف “بمجرد أن سجلوا لاعبي ليجيا الهدف الأول أصبحت الأمور صعبة علينا، وافتقرنا لكل شيء، التماسك والحركية والحماس، ففي بعض الأوقات نمر بمباريات بهذا الشكل والان علينا التحلي بالصبر، الأمر الجيد هو أننا لم نخسر”.
واستقبلت شباك ريال سبعة أهداف في أربع مباريات بدوري الأبطال ولم يحافظ على نظافة شباكه في عشر مباريات الان بجميع المسابقات لكن زيدان، الذي لعب بدون قلبي الدفاع سيرجيو راموس وبيبي بسبب الإصابة، رفض القاء اللوم على خط الدفاع.
وقال “لم تكن أسوأ مباراة على صعيد الدفاع، بدأنا جيدا وسجلنا هدفين، لكن إذا لم تتمكن من الحفاظ على التماسك الضروري لمواصلة اللعب بشكل جيد ستصبح الأمور صعبة. بعد الهدف الثاني فقدنا تماسكنا، أنا سعيد بالدفاع لأن الأمر لا يتعلق بالمدافعين فقط”.
وردا على سؤال حول الفترة الطويلة التي لم يحافظ فيها ريال على نظافة شباكه قال زيدان “الأمر ليس مقلقا لكننا نعرف ما المطلوب ونستطيع التطور، نحن بحاجة لمواصلة العمل حتى لا يحدث ذلك ثانية”.
وتابع “قبل المباراة قلت إن هذا المنافس يستطيع التسبب في مشاكل لنا إذا لم نلعب بالتماسك المطلوب واليوم أصابنا الاسترخاء بعد الهدفين. اليوم سنغادر ولدينا شعور غريب”.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!