وكالة سومر الاخباريةكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة سومر الاخباريةالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….!
أحدث_الأخبار

بعد اعترافات دواعش بتمويله إياهم … برلمانية تطالب بالقبض على اثيل النجيفي

طالبت النائبة عن جبهة الإصلاح عواطف نعمة الاحد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي والمؤسسة القضائية بتفعيل مذكرة إلقاء القبض بحق المحافظ السابق لنينوى أثيل النجيفي على خلفية الاعترافات التي أدلى بها عدد من عناصر داعش بأنه يمولهم ويدعمهم .
وقالت نعمة في بيان ان برنامج ( الخطوط الأمامية ) الذي تبثه قناة العراقية الفضائية كشف بالدليل القاطع أن أثيل النجيفي يمول ويدعم الإرهابيين الدواعش في الموصل وبحسب ما نقله مراسل العراقية حيدر شكور فإن بعض الإرهابيين عندما وقعوا في قبضة جهاز مكافحة الإرهاب وتحديداً الفرقة الذهبية اعترفوا بأن من يمولهم ويدعمهم هو أثيل النجيفي وقد تدربوا في معسكرات ببعشيقة على يد دولة مجاورة .
واضافت ان هذه الاعترافات كافية جداً لتفعيل مذكرة إلقاء القبض على هذا الإرهابي بعد أن انكشفت مؤامرته واتضح أنه هو الذي أشعل العراق والمنطقة وأدخل الدواعش الى الموصل بالتعاون مع جارة السوء تركيا محذرة من قيام أية جهة في هرم السلطة بتعطيل تنفيذ إلقاء القبض عليه فأي مسؤول مهما كان منصبه لا يحق له أن يدافع عن إرهابي تلطخت يده بدماء الأبرياء وعلى المسؤولين في هرم السلطة أن يدركوا بأن وقت المجاملات على حساب دماء الشعب العراقي قد انتهى .
وطالبت نعمة الجهات المعنية بضمان سلامة المراسل الصحفي حيدر شكور وعدم تعرضه لأية ضغوط بسبب الحقائق التي نقلها بكل أمانة الى الشارع العراقي .
وكانت القوات الأمنية ألقت امس السبت القبض على مجموعة مسلحة اعترفت بانتمائها إلى المتهم بالتخابر مع دولة أجنبية أثيل النجيفي وتلقيهم الأوامر والدعم منه إضافة لتلقيهم تدريبات عسكرية في معسكر بعشيقة شمالي الموصل وبدعم تركي

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
كوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب