وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

الاساءة للعراقيين تطيح برئيس تحرير جريدة الشرق الاوسط

اقالة سلمان الدوسري وتعيين غسان شربل بدلا عنه .
قامت الحكومة السعودية بطرد رئيس تحرير جريدة الشرق الاوسط بعد تجاوزه على الشعب العراقي العظيم وجاءت اسباب إقالة رئيس تحرير الشرق الأوسط بعد تقرير مسيء للعراق
وتداولت وسائط إعلامية أنباء عن تعيين غسان شربل رئيس تحرير جريدة الحياة السعودية السابق كرئيس تحرير لصحيفة الشرق الأوسط خلفًا لسلمان الدوسرى .
وأعلنت جريدة الحياة السعودية تعيين رئيس تحرير جديد لها خلفا لغسان شربل حيث قالت فى بيان نشرته على موقعها الإلكتروني إن ناشر الجريدة قرر تعيين الأستاذ زهير قصيباتي رئيساً للتحرير وإعفاء الأستاذ غسان شربل بناء على طلبه ابتداء من تاريخه .
ويأتي ذلك بعد أيام من اللغط الذي أثير حول تقرير نشرته صحيفة الشرق الأوسط عن حالات حمل غير شرعي في مدينة كربلاء العراقية بالتزامن مع إحياء مراسم دينية في المدينة تضمن مغالطات بشأن العراق .
وكذبت منظمة الصحة العالمية خبرا نشره أحد المواقع الإلكترونية وأعادت صحيفة الشرق الأوسط استخدامه في تقرير لها وتسبب في موجة غضب شعبية ورسمية في العراق .
ونسب الخبر للمنظمة الدولية تحذيرها من تزايد حالات حمل غير شرعي في مدينة كربلاء العراقية بالتزامن مع إحياء مراسم دينية في المدينة .
وقالت المنظمة الأممية في بيان نشر على موقعها الرسمي إنها تنفي بشدة وتستنكر استخدام اسمها في خبر عار عن الصحة نشر على موقع أصوات حرة يدعي أن أحد إعلاميي المنظمة في جنيف صرح بخصوص الزواج غير الشرعي خلال المراسم الدينية .
وأضاف البيان وإذ تدين المنظمة بأشد عبارات الإدانة إقحام اسمها في تقرير مفبرك لا يمت لمبادئها بصلة فإنها تتحرى حالياً عن مصدر الخبر الخاطئ وقد تلجأ إلى مقاضاة ناشريه .
وقد سارعت صحيفة الشرق الأوسط إلى حذف الخبر من موقعها الإلكتروني وحذف صورة نسختها الورقية المصورة من الموقع أيضا كما نشرت لاحقا نص بيان التكذيب الصادر عن المنظمة الأممية مرفقا بإعلان الاستغناء عن مراسلها في العراق لنشره معلومات مغلوطة .
وقالت الصحيفة إنها تنشر هذا النفي لتصحيح المعلومات المغلوطة التي تضمنها كما تعلن أنه تم إيقاف التعامل مع محرر الصحيفة في بغداد الذي تسبب في نشر التقرير وتؤكد أنها تلتزم بالمعايير المهنية الأخلاقية والدقة والموضوعية .
وكانت الصحيفة استخدمت التصريح المذكور وضمنته في سياق تحقيق نشرته عن إحياء مراسم زيارة الأربعين في مدينة كربلاء، حيث يتوجه ملايين من الزوار الشيعة من العراق ودول أخرى الى مرقد الإمام الحسين بن علي عليه السلام

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..