وكالة سومر الاخباريةخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة سومر الاخباريةاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة سومر الاخباريةمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة سومر الاخباريةحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة سومر الاخباريةسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة سومر الاخباريةرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة سومر الاخباريةتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة سومر الاخباريةتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة سومر الاخباريةالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة سومر الاخباريةقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة سومر الاخباريةخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة سومر الاخباريةإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة سومر الاخباريةالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة سومر الاخباريةالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة سومر الاخباريةوقفة وكالة سومر الاخباريةالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟
أحدث_الأخبار

الموت على طريقة الكرابلة : تعرف على الأسلحة التي يستوردوها للعراق

شركة بولي الصينية شركة مختصة بالتطوير العقاري إلا انها و بقدرة محمد وجمال الكربولي تحولت الى شركة مصدرة للأسلحة الخردة الى العراق .
نعم شركة لا علاقة لها بالأسلحة بدأت بترميم الأسلحة الفاسدة وصيانتها وتزويقها وتصديرها للعراق بناء على رغبة الكرابلة حيث تعاقدا معها اكثر من مرة واستوردا أسلحة باتت مصدر موت للمقاتل العراقي .
يحاول الكرابلة بتحركهم لاستيراد الأسلحة للعراق ان يحلوا بدلا من المؤسسات الرسمية الأمنية وخاصة مديريات وزارتي الدفاع والداخلية وذلك بدعم متنفذين في البرلمان والحكومة وشخصية محورية في كل هذه العقود شخص يقع على عاتقه استحصال الموافقات من الجهات العليا لعقود الكرابلة هو ع . ط .
اثبتت نتائج الاختبارات السابقة لأسلحة الكرابلة فساد الأسلحة حيث تم اختبارها في بغداد واعلن انها لا تصلح للقتال لكن الامر تمت تسويته وتم الغاء كافة التقارير التي رفعت بشأن عدم صلاحية الأسلحة وانها ستكون مصدر موت للمقاتل وليس مصدرا للحفاظ على حياته ومع هذا تم ادخال هذه الأسلحة للخدمة، ووصلت لكافة التشكيلات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي .
لعبة قذرة يلعبها الكرابلة حيث يتاجران بدم المقاتل عبر أسلحة فاسدة حيث يتحركان الان في الصين لاتمام صفقة جديدة ووجها دعوة رسمية لـ ع . ط . لزيارتهما في الصين وان الأخير لم يكذب خبرا فاتجه لرئيس مجلس الوزراء ليسمح له بالسفر بعد ان أوصل فكرة له بانه سيرتب متطلبات العقد بالآجل لوزارتي الدفاع والداخلية .
وقبل كل شيء، رتب ع . ط مع متنفذين في الدفاع والحكومة أمور العقد ليمرره بسهولة وهذا كله يتم بدعم من حيتان في الدولة يحاولون بشتى الطرق تدمير مديرية التسليح في وزارة الدفاع وانهاء دورها للسيطرة على صفقات السلاح في البلد

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
خلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق