وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

تحت خيمة ديوان الوقف السني عشائر شمال بغداد توقع على وثيقة الصلح لإنهاء النزاعات من اجل وحدة العراق

برعاية الشيخ العلامة الدكتور عبد اللطيف الهميم وتحت خيمة ديوان الوقف السني عقدت عشائر شمال بغداد صلحا من اجل إنهاء النزاعات العشائرية والمشاكل والمضي قدماً نحو وحدة العراق والعراقيين وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٦ / ١٢ / ٢٠١٦ .
وقال الدكتور الهميم خلال الاجتماع الذي حضره معظم شيوخ ووجهاء عشائر سور بغداد الشمالي بالاضافة الى شيوخ القبائل الاخرى : نريد ان يكون العراق بيت واحد وأنتم كبار القوم تقررون بذلك ما قدمتموه للعراق كبير جداً مستطرداً بالقول أنا حصة كل العراقيين من السنة والشيعة والكرد والمسيحيين وكل طوائف .
وتابع حديثه قائلا : ما قمت به هو من اجل العراق وبنية صادقة وان لم أقوم بذلك فان العراق يذهب الى الهاوية ولابد ان أقول لكم يجب الوقوف بجانب المؤسسة العسكرية التي يخوض أبطلها اشرس المعارك ضد الارهاب وان هذا اليوم هو اسعد أيامي لان العراق هو بيتنا ويجب المحافظة عليه مسجلا شكره الى جميع شيوخ العشائر والقبائل التي حضرت وشاركت في هذه المصالحة التي نعبر بها الى بر الأمان .
بدور قال عضو مجلس النواب الشيخ عبود العيساوي : نبارك هذه الجهود الوطنية وانهاء المشاكل التي خلفها الارهاب في مناطقنا لافتا الى ان هذا الموقف التاريخي ينسب الى شخص الدكتور الهميم في حل المشكل وإنهائها وهذا هو الدور الوطني الذي يجب ان يتحلى به كل مسؤول ومواطن مقدماً باسمه وباسم اعضاء مجلس النواب شكره الى الدكتور الهميم على الدور الوطني لخدمة العراق .
من جانبهم ثمن الشيوخ والوجهاء الدورالوطني والمشرف للدكتور الهميم في لم الشمل والحفاظ على وحدة العراق أرضاً وشعباً هذا ووقع الشيوخ والوجهاء على وثيقة الشرف التي يلتزم بها الأطراف المتنازعة من اجل إنهاء التنازع والعمل على حفظ وحدة العراق

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..