وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

هيبة الدولة في خطر …….. بفضل قيادات في حزب الدعوة

رئيس هيئة الاعلام والاتصالات يتخلف عن حضور جلسات مجلس الوزراء ضاربا دعوة العبادي عرض الحائط …! .
ووليد الحلي يعطي غطاءا للفساد الذي يقوم به صفاء الدين ربيع رئيس هيئة الاعلام …! .
افادت مصادر مطلعة من داخل رئاسة الوزراء ان صفاء الدين ربيع رئيس هيئة الاعلام والاتصالات تخلف عن حضور جلسة لمجلس الوزراء يوم ( الاحد ) لمناقشة قضايا مهمة بناء على دعوة السيد حيدر العبادي له ضاربا عرض الحائط تلك الدعوة …..! .
المصادر اكدت ان صفاء الدين ربيع عزا عدم حضوره الجلسة التي دعاها رئيس الوزراء بأنه لاسلطة لأحد عليه وان قيادات حزب الدعوة هي فقط من لها الحق بدعوته….! .
من جانب آخر كشفت مصادر اخرى ان رائد الموسوي مدير التصاريح الامنية والمقرب من صفاء الدين ربيع افاد لموظفين عاملين في الهيئة تفاصيل امتناع ربيع من الذهاب الى اجتماع دعاه رئيس الوزراء وكذلك عدم رد ربيع على هواتف مسؤولين مقربين من السيد حيدر العبادي لتأكيد طلب حضوره وحتى انه رفض ان يجيب على هاتف مدير مكتب رئيس الوزراء .
مصادر اعلامية اكدت ان تصرف ربيع هذا اعطى انطباعاً جديداً على عدم قدرة هرم الحكومة العراقية من الوقوف بوجه صفاء الدين ربيع وفساده المدعوم من قيادات سياسية بارزة من حزب الدعوة وسط صمت حكومي وتحديداً من السيد العبادي .
يذكر ان قيادات حزب الدعوة ووليد الحلي يقفان بالضد من اي محاولات لاقالة ربيع من منصبه على الرغم من ملفات الفساد التي تدينه وخاصة في مايخص شركات الهواتف النقال في العراق والعمولات التي يتسلمها ربيع حتى وصل به الامر الى الاعتراف بانه يقبض من تلك الشركات الا انه يقوم بدفعها اشتراكات لحزب الدعوة وهو يعتبر احد مصادر تمويل حزب الدعوة الا انه لم يكشف لمن من قيادات الدعوة يقوم بتسليمه تلك المبالغ

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..