وكالة سومر الاخباريةفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة سومر الاخبارية“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

نائب اوكراني يصف قاتل السفير الروسي بالـ بطل

وصف أحد نواب البرلمان الأوكراني منفذ اغتيال السفير الروسي في أنقرة بانه “بطل”، فيما لزمت الرئاسة الأوكرانية الصمت.
وكتب النائب في البرلمان الأوكراني فلاديمير باراسيوك، في حسابه على موقع “فيسبوك”، (اليوم الثلاثاء 20 كانون الأول)، أن “منفذ عملية اغتيال السفير الروسي في أنقرة مولود ميرت الطنطاش، يعد بطلا بالنسبة لشعبه”، حسب مانقله موقع روسيا اليوم.
ونشر النائب الاوكراني في حسابه صورة لقاتل السفير الروسي وبيده مسدس، وكتب “عندما يكون الرجل مستعدا لدفع حياته ثمنا، واتخاذه تدابير متطرفة من أجل فكره والحقيقة، يمكننا أن نقول بثقة إنه بطل”.
وكانت الرئاسة الأوكرانية قد امتنعت عن التعليق على قتل السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف أثناء افتتاح معرض لصور فوتوغرافية في العاصمة التركية، مساء الاثنين.
من جانبه ندد وزير الخارجية الأوكراني، بافيل كليمكين بقتل السفير الروسي، لكنه، في تغريدة على حسابه في موقع “تويتر”، اتهم روسيا بانتهاك حقوق الإنسان وبقتل “آلاف الأبرياء في سوريا وأوكرانيا”، واستطرد قائلا “لكن ذلك لا يمثل تبريرا لقتل سفير دولة ذات سيادة في دولة أخرى. ويجب الالتزام بأحكام القانون الدولي وحقوق الإنسان”.
وفي هذا السياق، رفضت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا التعليق على “الحملة الإعلامية في بعض الدول دعما لقاتل السفير الروسي”. وشددت على أنها لا تعلق على تصريحات أشخاص “مسكونين بالعفاريت”، حسب تعبيرها.
وكانت وسائل إعلام غربية وإسرائيلية قد رجحت أن يكون قاتل السفير الروسي مرتبطا بتنظيم “جبهة فتح الشام” (“جبهة النصرة” سابقا) ، فيما أعلنت السلطات التركية أن القاتل مولود الطنطاش كان مشتبه به في إطار التحقيقات بمحاولة الانقلاب الفاشلة بتركيا في تموز الماضي، ما أدى إلى إقالته من صفوف الشرطة.
وقتل مساء امس (19 كانون الاول ) في أنقرة أندريه كارلوف السفير الروسي لدى أنقرة بعد تعرضه لهجوم بإطلاقات نارية نفذه مسلح تمكنت قوات الشرطة التركية من قتله عقب تنفيذه للعملية حسب مصادر تركية.
وقال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو “إنّ منفذ الهجوم هو (مولود مرت ألطن طاش) من مواليد ولاية أيدن غربي البلاد، يبلغ من العمر 22 عاماً، ويعمل في قوات مكافحة الشغب بأنقرة منذ عامين ونصف

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!