وكالة سومر الاخباريةمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة سومر الاخبارية“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة سومر الاخباريةسيادة العراق في خطر….!! وكالة سومر الاخباريةاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة سومر الاخباريةمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة سومر الاخباريةسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة سومر الاخبارية#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة سومر الاخباريةالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة سومر الاخباريةتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة سومر الاخباريةمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة سومر الاخبارية(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة سومر الاخباريةامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة سومر الاخباريةالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة سومر الاخباريةبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة سومر الاخباريةجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة سومر الاخباريةبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة سومر الاخباريةارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة سومر الاخباريةتنويه.. وكالة سومر الاخباريةنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة سومر الاخباريةبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة سومر الاخباريةإن شانئك هو الأبتر وكالة سومر الاخباريةالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة سومر الاخباريةنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته وكالة سومر الاخباريةضغوط من قبل البرلماني الفاسد حسن الخفاجي لإلغاء عقد محال لأمانة بغداد يخص مشروع للمجاري بمساندة مدير عام فاسد في وزارة التخطيط…!!
أحدث_الأخبار

ايهـا العـراقييـن, اتصـالاتـكـم ومعلوماتكم بيـد الاكـراد….!!

بغداد/سومر الاخبارية: نفـط البصـرة ودمـاء الشهـداء واعـراض العـراقييـن بيـد مسعـود بـرزانـي

بعد مناشدة رئيس الوزراء والمعنيين بأيقاف عقد سمفوني (نوروزتيل سابقاً) نهيب بالعراقيين الشرفاء الغيورين على اعراضهم وبلدهم ودمائهم ان يعلموا بخطر هذا المشروع وما يتسبب به مستقبلا من انتهاك لحرمة المواطنين والمؤسسات الحكومة والعسكرية ويفقد العراق سيادته ويجلها العوبة بيد البرزانيين بقيادة مسعود برزاني ونجيرفان برزاني.
لمن لايعرف مدى خطورة هذا الكابوس الذي سوف يغيم على العراق بكامله والذي تدنت وزارة الاتصالات الى ارذل مستوياتها عندما قامت بمنح الاكراد رخصة لانشاء شبكة الياف ضوئية اتصالاتية معلوماتية في عموم العراق وجائت هذة الرذاله بعدما حرمت وزارة الاتصالات بمد او امتلاك او انشاء او تشغيل متر واحد من شبكة الالياف الضوئي في اقليم كردستان, هل هذا هو عدل الحكماء, اين التعامل بالمثل, اين الحرص على المال العام, هل هذة هي السيادة التي يرتقي لها العراق؟
بعد اصرار الشرفاء في مجلس النواب للتصويت على قانون الموازنة العامة الاتحادية واجبار اقليم كردستان بتسليم ايرادات النفط المصدر من قبلهم الى الحكومة المركزية مقابل منحهم حصة قيمتها (17%) من الموازنة الاتحادية العامة, تقوم وزارة الاتصالات بهدر هذة الجهود الشريفة وتمنح الاكراد (83%) من ايرادات مشروع سمفوني مقابل (17%) من ايرادات المشروع الى الحكومة المركزية المتمثلة بوزارة الاتصالات, ولايخفى عليكم ان الاتصالات هي ثاني اكبر مورد مالي للبلد, لذا نود ان نبارك جهود البرلمانيين الشرفاء ونقول لهم ان جهودكم هدرت من خل الكواليس من قبل وزارة الاتصالات.
لاتوجد مازنة مالية تكفي لتغطية رواتب ومتطلبات الحشد الشعبي والقوات الامنية التي تضحي بالغالي والنفيس ويحملون ارواحهم الطاهرة في سوح القتال للدفاع عن شرف العراق وتحرير الاراضي المحتلة ويقضون اياماً واشهر في المعركة, اليس الاجدر ان نوفر لهم ابسط المتطلبات المتمثلة بالغذاء والملابس لتقيهم من برد الشتاء القارص, ام الاجدر ان يتمتع البرزانييون بأموال وايرادات المشروع, اليسوا احق بأيرادات المشروع ؟
لماذا يتم منح الاكراد رخصة للسيطرة والاشراف على كافة البيانات في العراق ولمدة (20) عشرون عاماً, يطلعون بكل سهولة على كافة البيانات والمعلومات والصور والمراسلات في البصرة والنجف الاشرف والديوانية والكوت وكربلاء المقدسة وبغداد وكافة محافظات العراق, ولا تمتلك وزارة الاتصالات حتى حق معرفة كمية حزم البيانات في اقليم كردستان, ليس هذا فقط وانما مهندس وزارة الاتصالات لايمكنة الدخول الى القليم كردستان الا بتصريح وموافقة من الاكراد, اليست كردستان هي جزء من ارض العراق؟
ياوزارة الاتصالات لماذا لاتمتلكون الشجاعة لحفظ حقوق العراقيين اصحاب ابراج توزيع خدمة الانترنت وتوهمونهم بأكاذيب بائسة بينما شركة سمفوني تقوم بأيصال الكابل الضوئي لكل منزل وتلغي دور اصحاب الابراج الفئة البسيطة الذين يحققون قوت اطفالهم وعوائلهم من ايرادات البرج التي لاتتجاوز خمسمائة الف دينار شهرياً, هل الاكراد احق من ابنائنا وشبابنا الكادحين ؟

الحكومة عاجزة عن توفير الوظائف لهم والان تسعى لسرقة قوتهم البسيط بتسخير الاكراد عليهم وبعد ان قامت شركة ايرثلنك العراقية بسلب حقوقهم والتجاوز عليهم تمنحون شركة ايرثلنك الاماراتية هذا العقد مع شركة سمفوني.

لدينا كافة الوثائق والاوليات ونسخة العقد والادلة والبراهين ونعرف تحديداً اسماء المتورطين بهذة الصفقة (ع. ق) و (ع. أ) و (أ.ا) ولكن مهنيتنا تدعونا لحفظ ماء وجه العراق وعدم نشرها في الاعلام ولكن سوف نقدمها رسمياً الى:-

– السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة

– المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف

– السيد مقتدى الصدر

– السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني

– السيد فالح الفياض مستشار الامن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي

– السيد رئيس مجلس النواب العراقي

– السيد رئيس ديوان الرقابة المالية

– السيد رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية

– السيد رئيس لجنة النزاهه البرلمانية
– السيد رئيس لجنة الخدمات والاعمار البرلمانية

– السيد رئيس اللجنة المالية البرلمانية

– السيد رئيس جهاز المخابرات العراقي الوطني

– الادعاء العام العراقي

وسوف ننظم تضاهرة سلمية حاشدة يوم الثلاثاء المصادف 9/1/2017 امام وزارة الاتصالات تظم العراقيين والمختصين والمثقفين والاعلاميين واصحاب الابراج للمطالبة بحقوقنا وتحقيق مطالبنا وكمايلي:
1- إيقاف عقد سمفوني لأغراض الوقوف على المخالفات الإدارية والفنية والقانونية والمالية الواردة في العقد.

2- فتح تحقيق فوري وعاجل بكافة أوليات عقد سمفوني والوقوف على الثغرات وتحديد المقصرين من قبل هيئة النزاهه والمفتش العام في وزارة الاتصالات ومعاقبتهم.

3- التحقق من شركة سمفوني وشركة ايرثلنك الاماراتية لمعرفة الجهات الواقفة ورائها والمندسين فيها واذا كنتم لاتخافون على اعراضكم فنحن حريصون عليها ومن مات دون عرضة فهو شهيد.

وفي حال عدم الاستجابة لمطالبنا وعدم اتخاذ اي اجراء بحق هذا المشروع الذي شق بيوت العراقيين ودخلها دون اذن ولاصلاحية للراشد ان يمنح شركة كردية اماراتية الحق بدخول بيوت العراقيين فسوف نقوم بأتخاذ اجراءاتنا وتدابيرنا لايقاف هذا الانتهاك لاعراضنا.

شارك هذا الموضوع
تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..